خروج سعد لمجرد من السجن.. ورسالة مفاجئة في أول ظهور له

احتفل الفنان المغربي سعد لمجرد بعيد الفطر المبارك لعام 2023، مع أسرته، حيث أعلن والده البشير عبدو خلال الساعات الماضية مغادرة نجله أسوار السجن بموجب إطلاق سراح مؤقت.

خروج سعد لمجرد من السجن

أعرب والد سعد لمجرد عن سعادته الكبيرة بخروج نجله من السجن بشكل مؤقت، بعد أن تم حبسه داخل أحد سجون باريس في أواخر شهر فبراير الماضي، عقب إدانته بتهمة الاعتداء على فتاة فرنسية في إحدى محاكم الجنايات الفرنسية، وتم الحكم عليه بـ 6 سنوات.

حرص سعد لمجرد أن يوجه الشكر لجمهوره ومحبيه ويهنئهم بعيد الفطر، من خلال نشره مجموعة صور جديدة في أول ظهور له مع عائلته بعد خروجه من السجن.

 

خروج سعد لمجرد من السجن خروج سعد لمجرد من السجن

أول تعليق من سعد لمجرد

وكتب في أول تعليق له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «اللهم فرج همومكم وكربكم وبدلها بالأفراح والطمأنينة اللهم آمين.. قريت دعواتكم وبكيت من كثر الفرح جازاكم الله خيرًا والله يغفر لينا وليكم ويعطيكم كل ما تمنيتو ويجعلنا وإياكم من الفائزين برضى الله ورضى الوالدين دنيا وآخرة».

وتابع سعد لمجرد قائلًا: «سامحوني على الحزن اللي عشتوه معايا، وحتى أنا كذلك بغيتكم تكونو فرحانين حيت أنا وياكم عائلة وحدة.. سبحان الله في عيد الفطر ربي كتب ليا نكون بين أهلي وأحبابي وأعطاني الفرصة نكتب لكم هذه الكلمة النابعة من القلب».

أغنية جديدة لـ سعد لمجرد

وقال أيضًا: «أصدقائي الفنانين والفنانات والإعلاميين والصحافيين جازاكم الله خيرًا على كل كلمة طيبة، لقد أثلجتم قلبي، لكم مني كل الحب و التقدير ومتمنياتي لكم بالتوفيق في أعمالكم و في حياتكم.. مسك الختام ، هذه الرسالة لحبايبي الفانز من كل بقاع العالم أنا كنت في الماضي أحبكم، الآن انا مغرم بكم، وقصة حبنا لن تنتهي أبدًا مهما حصل».

وكتب الفنان المغربي سعد لمجرد: «حفظكم الله وأهاليكم ومتعكم بالصحة والعافية وتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ودفع بها عنكم كل بلاء.. ملاحظة أخيرة كي يكون الأمر واضحًا للكل: أنا الآن حر بالسراح المؤقت، أدعو الله تعالى بالفرج بمحكمة الاستئناف كي أنتهي من هذه القصة و أنجح في هذا الاختبار الإلهي، اللهم قوي إيماننا وصبرنا مهما كانت الظروف».

واختتم قائلًا: «الأخبار الزوينة هي أنني أعلن الآن رسميًا عن تاريخ طرح الكليب الجديد المغربي (اش خبارك) هو 4 مايو بإذن الله.. ألحان وكلمات وتوزيع ومكس ماستر أخي وعشيري وحبيبي جلال الحمداوي».

محامي سعد لمجرد

وقال المحامي الفرنسي جان مارك فاديدا محامي سعد لمجرد، في تصريحات صحفية له إن خبر إطلاق سراح الفنان المغربي دون قيد أو كفالة مالية، ولن يعود إلى السجن مرة أخرى لإكمال فترة محكوميته.

وأشار محامي سعد لمجرد إلى أن القضية مستمرة، ولكن سعد خارج القضبان في فرنسا ويمكنه السفر بشرط أن يكون مقر سكنه بفرنسا في حال طُلب مرة أخرى لسماع أقواله من قبل القضاء الفرنسي، نافيًا إطلاق سراح الفنان المغربي بشرط ارتدائه سوار لمراقبة حركته وأن جواز سفره محجوز لدى السلطات الفرنسية.

خروج سعد لمجرد من السجن خروج سعد لمجرد من السجن

خروج سعد لمجرد من السجن خروج سعد لمجرد من السجن

إطلاق سراح سعد لمجرد بكفالة بعد مرور شهرين

أمير طعيمة يرد على مطالبات حذف أغنية من أول دقيقة : عمري ما شوفت من سعد لمجرد حاجة وحشة

عضة في ظهرها ولكمة.. الفتاة الفرنسية ضحية سعد لمجرد تكشف ضربه لها

صلاة وقراءة قرآن.. كيف يقضي سعد لمجرد عقوبته في السجن بفرنسا ؟

محامي سعد لمجرد يكشف تطورات جديدة في القضية والاستئناف

الناقد طارق الشناوي: سعد لمجرد مريض بتعذيب النساء والمازوخية