كيف وأين تقضي إجازة الـ5 أيام المقبلة.. هاني الناظر يجيب

نصح الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث سابقا، المواطنين بقضاء الإجازة مع الأسر في البيت دون الخروج نهائيًا.

وأعلن مجلس الوزراء الأربعاء، أن الأيام من السبت إلى الإثنين عطلة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة الاحتفال بأعياد العمال والقيامة وشم النسيم.

وكتب الناظر عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»: «نصيحة من قلبي.. كيف وأين تقضي إجازة الخمس أيام القادمة؟ اقضيها كاملة مع أسرتك في البيت دون خروج نهائيا واستمتع بالجلوس معاهم وانتهز الفرصة وطلعوا صوركم القديمة واتفرجوا عليها وراجعوا ذكرياتكم القديمة والأيام الحلوة اللي مرت عليكم واستبعدوا أيام النكد والخناقات طبعا».

واقترح: «ممكن تشوفوا برامج ماسبيرو زمان على التليفزيون المصري وفرصة نقعد مع الأولاد ونقرب منهم ونسمع لهم خاصة أن أيام العمل كثيرة وبتشغلنا عنهم وإذا كانوا أطفال صغار نعد لهم ألعاب لطيفة».

وأضاف الناظر: «خدوا راحة كاملة وحضروا أكلات جميلة بتحبوها وانسوا العالم ومشاكله واجتمعوا كأسرة صغيرة وهي دي فعلا اللمة الحلوة.. استمتعوا بإجازة هادية وجربوا وادعوا لي».

تجدر الإشارة إلى أن رئيس الوزراء سبق أن أصدر قرارا بأن يكون غدا الخميس، 29 أبريل، إجازة رسمية، بمناسبة عيد تحرير سيناء، بدلا من الأحد، 25 أبريل.

هاني الناظر ينصح بارتداء الملابس الصيفية من 3 رمضان

هاني الناظر: أفعال الخير تقوي جهاز مناعة الإنسان

8 نصائح من هاني الناظر للتعامل مع الموجة الحارة