لبلبة: مش ندمانة إن الفن سرق عمري

علقت الفنانة لبلبة على تسلمها جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر من مهرجان القاهرة السينمائي الدورة الـ 44، ووصفتها بأنها تلخص مسيرة عمرها الفنية ولاتندم على ما قضته من عمرها في الحياة الفنية.

هل تندم لبلبة على عمرها في الفن؟

أشارت الفنانة لبلبة إلى أنها لم تشعر بمرور هذه السنوات الماضية التي قضتها في الفن، معلقة: «لم أتخيل منذ صغري ولم يتخيل أحد على صعيد الأسرة أو الجمهور أن تستمر كل هذه السنوات».

وتابعت لبلبة في تصريحات تلفزيونية لها: «وأن اصل إلى ما وصلت إليه، فعندما بدأت أعمل في الفن لم أكن أعي جيدًا ما أم به وبدأت أشعر بذلك عندما بلغت عمر 6 سنوات وحياتي كانت مليئة بالعمل والحياة».

واستكملت الفنانة القديرة كلامها، قائلة: «كنت بجري على المدرسة ثم التصوير والعمل حياتي كلها عمل، ولم أندم من سرقة الفن للعمر في بدايتي كانت كل الناس مش متوقعة أن استمر في الفن بعد مرحلة الطفولة وأمي قالت إحتمال متحققيش نفس النجاح اللي إنتي فيه بعد الطفولة».

لبلبة لبلبة

تصريحات لبلبة

وأضافت الفنانة لبلبة: «قلت لا هكمل وعيطت وشعروا وقتها أنني عشقت الفن وعشقت الجمهور وأنا لم أرى في حياتي غير الفن وحبيت العلاقة الجميلة بيني وبين الجمهور وأني كبرت معه ومع أولاد الجمهور».

وقالت أيضًا: «حتى الآن الناس مش حاسة إني كبرت زي الأم اللي ابنها في نظرها طفل حتى لو كبر وشاب، فيه ناس أصغر مني في السن بيكلموني وكأني طفلة وبستغرب ونفسي أتخلص من الطفلة اللي جوايا لأني لسه بعمل حاجات زي الأطفال».

تحدث النجمة لبلبة أيضًا، حول والدتها التي كانت بمثابة مديرة أعمالها، وكانت تختار وتشارك في انتقاء الأغاني والألحان حتى الشخصيات التي كانت تقلدها لبلبة في بدايتها الفنية.

لبلبة لبلبة

ذكريات لبلبة ووالدتها

وأشارت لبلبة إلى أن والدتها كانت تختار لها من تقلد، رغم أنها لم تكن لديها خبرة فنية خاصةً بما يتعلق بتقليد الشخصيات والنجوم، وتابعت حديثها عن والدتها قائلة: «والدتي كانت حامل فيا وهي كانت بتتفرج في السينما على فيلم، وجالها وجع الولادة فجأة، وكانوا بيقولوا لي أني جيت غلط».

«لبلبة»: والدتي سابت البيت 15 يوم بسبب مشاهدي الجريئة في الأفلام

الزعيم يغيب عن حفل زفاف ابنة شقيقه ويسرا ولبلبة وهاني رمزي أبرز الحضور

الذهاب إلى الأعلى