مات من الزعل.. تفاصيل وفاة عامل خلال مشاجرة مع والدته وشقيقه بسبب الميراث

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة التفاصيل الكاملة لمقتل عامل دوكو عقب مشاجرة مع والدته وشقيقه بسبب الميراث في منطقة الوراق.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من المستشفى بوصول عامل دوكو مصابا بحالة إعياء وفارق الحياة قبل إسعافه ولم يتبين وجود أية إصابات بجسده تشير إلى وجود شبهة جنائية، انتقل ضباط مباحث قسم الوراق إلى المستشفى لفحص البلاغ وبمناقشة زوجته اتهمت والدة زوجها وشقيقها بالتسبب في وفاته بعد نشوب مشاجرة بينهم على الميراث.

شكل اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وأشارت التحريات بقيادة العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة إلى وجود خلافات مستمرة بين المتوفى وأسرته حول الميراث وأنهم دائمي التشاجر وفي يوم الواقعة تجدد الخلاف بينهم واحتد كافة الأطراف في الكلام حتى غادر المتوفى منزل أسرته عائدا إلى منزله وعقب وصوله شعر بحالة إعياء شديدة وفقد الوعي فاستغاثت زوجته بالجيران وتم نقله الى المستشفى إلا انه لفظ أنفاسه الأخيرة.

ورجح الأطباء من خلال توقيع الكشف الطبي المبدئي إلى إصابة المتوفى بارتفاع في ضغط الدم نتيجة الحزن الشديد والانفعال ما أدى لوفاته “مات من الزعل”.

انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم هاني مندور رئيس مباحث الوراق لمنزل أسرة الشاب المتوفى بعد اتهام زوجته لوالدته وشقيقه بقتله وتم إلقاء القبض على الأم والأخ واقتيادهما إلى قسم الشرطة وبإخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة أحال المحضر المحرر إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

رئيس «دار المعارف» : وفاة عامل بفيروس كورونا.. وإجراءات مشددة للتطهير وعزل زملائه

وفاة عامل بالسكتة القلبية أثناء خناقة مع زوجته بالشارع في كفر شكر

زر الذهاب إلى الأعلى