ماذا قالت آمال ماهر بعد تأهل الأهلي وفوزه أمام سياتل في مونديال الأندية

احتفلت الفنانة آمال ماهر بتأهل فريق الأهلي عقب الفوز على فريق سياتل الأمريكي، والتأهل لدور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

تأهل الأهلي في كأس العالم للأندية

كتبت الفنانة آمال ماهر في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر: «الحمدلله نصف النهائي مبروك للنادي الأهلي».

ومن جهته، علق الفنان نبيل الحلفاوي على مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي، التي حقق بها المارد الأحمر الفوز بهدف مقابل لا شيء والتأهل لدور نصف نهائي كأس العالم للأندية، وإمكانية الفوز في المباراة المقبلة أمام ريال مدريد.

تأهل الأهلي في كأس العالم للأندية تأهل الأهلي في كأس العالم للأندية

نبيل الحلفاوي ومباراة الأهلي

كتب الفنان نبيل الحلفاوي في تغريدة له عبر حسابه الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر: «كل المفاجآت واردة».

وأضاف الفنان نبيل الحلفاوي حول مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي: «مصر تعادلت مع البرازيل في كأس القارات لكن كسبونا في نهاية المباراة بضربة جزاء».

الأهلي أمام سياتل الأمريكي

واختتم كلامه عن تأهل الأهلي لنصف نهائي كأس العالم للأندية: «بعدها مباشرة فزنا على بطل العالم وقتها إيطاليا مفاجآتان غير متوقعتين.. ثم كانت المفاجأة الثالثة عندما خسرنا أمام الولايات المتحدة».

واحتفل الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين بفوز فريق الأهلي أمام فريق سياتل الأمريكي، والتأهل لدور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

فوز الأهلي أمام سياتل الأمريكي

وكتب الفنان عمرو محمود ياسين في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «الأهلي الأعظم إفريقيًا وعربيًا يضرب موعدًا مع الأعظم عالميًا ريال مدريد بكأس العالم بالأندية».

وتأهل فريق النادي الأهلي لدور نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز على سياتل ساوندرز الأمريكي، بهدف دون رد في اللقاء المقام حاليا على ملعب طنجة في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية، ليضرب موعد مع ريال مدريد الإسباني في دور نصف نهائي المونديال.

علي الحجار يكشف أسراره: أنا ومنير دفعة واحدة ولهذا السبب أحتفظ بصورة آمال ماهر وأنغام

«تذكرتي» تنشر صور الفائزين بلقاء آمال ماهر في حفل العلمين

آمال ماهر تشكر نبيل الحلفاوي على دعمه لها: شهادة أعتز بها من فنان كبير

سيد عبد الحفيظ: نستعد بقوة لمواجهة ريال مدريد.. والفوز على سياتل يعكس شخصية الأهلي