ماذا قالت سعاد حسني في أخر حوار تلفزيوني قبل رحيلها

يحل اليوم الثلاثاء 21 يونيو ذكرى رحيل الفنانة سعاد حسني سندريلا الشاشة العربية، وفي أخر حوار تلفزيوني لها كشفت الفنانة عن العديد من الكواليس الخاصة بحياتها الفنية والشخصية.

قالت الفنانة سعاد حسني، إن الفن بالنسبة لها كالرياضة، فهي تمارسه كحقيقة، موضحة سبب غيابها في السنوات الأخيرة عن الشاشة، بأنها لم تجد شيئا لتقدمه لجمهورها، فضلا عن معاناتها من وعكة صحية وأخرى نفسية، مشرة أن الأهم من تقديمها للأعمال الفنية هو شعورها أن تكون جديدة، حيث قدمت أفلام من قبل بطريقة معينة، ولا تفضل تقديم أعمال أخرى بنفس الطريقة التي قدمت بها الأفلام السابقة، حيث أن هذه الفكرة كانت تشغل تفكيرها.

وأضافت سعاد في آخر لقائاتها التلفزيونية، أنها غاضبة من بعض الأفكار  الموجودة في الأعمال الفنية، موضحة أنها قد تتسبب في إنكماش الأعمال الفنية، حيث طوت الصفحة سريعا ونست ما أغضبها سريعا، مشيرة أن لديها بعض التمرد، وكانت تبحث عن حالة توهج جديدة لها داخليا، حيث كانت تفكر في توهج داخلي يدفعها للتجدد من تلقاء نفسها، قائلة: “دي المشكلة اللي كانت قلقاني من الناحية الفنية”.

وكشفت سعاد حسني، أنها قدمت فيلم “الراعي والنساء”، وكانت تعاني من بعض التعب، حيث كانت تتمنى أن تقدمه وهي في حالة صحية أفضل من الذي ظهرت عليه، مشيرة أنها سعيدة جدا بهذا الفيلم، حيث تعتبر تقديمها لبعض المشاهد بصورة جيدة هو بمثابة مفاجأة لها بالرغم من الإرهاق التي كانت تعاني منه خلال تلك الفترة.

وأوضحت سندريلا الشاشة العربية، أنها لم تتقوقع وتبتعد عن المشاركات الفنية، لكننها ترى أن الأمر لابد أن يأتي عن اقتناع تام لكي تقدم العمل الذي سيخرج للجمهور، مشيرة أنها تفضل في حياتها أن تقدم أي شئ في أفضل صورة وإلا تصاب بالتوتر، ضاحكة: “طبع وحش اوي”.

وأكدت: “أنا مش موسوسة، أنا بحب التلقائية جدا، لأن التلقائية تولد الأشياء الطبيعية الجميلة، مش موسوسة يعني محبش ارتبها أوي، لكن أحب الحاجة تبقى محسوسة أوي وحقيقية مش مزيفة”.

وأشارت سعاد أنها لا تطلب الكمال، لأن الكمال لله فقط، ولكنها تفضل أن يكون كل شئ جيد، موضحة أنه إذا كانت هناك القدرة على تقديم شئ جيد فلابد أن يتم ذلك.

وأوضحت «حسني» أنها طوال فترة الغياب عن الوسط الفني كانت تستعين بطبيب، لتحكي له كل ما يشغلها وما يغضبها، وبدوره نجح في التخفيف عنها كل هذه الضغوط سريعا.

سعاد حسني تستعين بطبيب لتخطي أحزان الابتعاد عن الوسط الفني

سعاد حسني: «كنت عايزة اطلع مغنية.. والتمثيل جالي صدفة»

زر الذهاب إلى الأعلى