متحدث القائمة الوطنية من أجل مصر: مجلس النواب المقبل سيكون عليه مسئوليات كثيرة 

أكد يوسف الحسيني، المتحدث الإعلامي للقائمة الوطنية من أجل مصر، أن التجربة الثانية لتشكيل تحالف انتخابي بعد مجلس الشيوخ يجمع معارضة لم تحدث من قبل، قائلا: ها هي اليوم القائمة الوطنية من أجل مصر يتم تشكيل تحالف للمرة الثانية لخوض انتخابات مجلس النواب، مشيدا بالجهود المبذولة من كافة الأحزاب المشاركة والتي اتفقت على حب الوطن، منها حزب مستقبل وطن.

جاء ذلك خلال كلمته اليوم بالاجتماع الذي عقدته الأحزاب السياسية للاعلان عن تفاصيل التحالف الوطني لقائمة "من أجل مصر" لانتخابات النواب ٢٠٢٠.

ولفت الحسيني إلى أن مجلس النواب المقبل سيكون عليه العديد من المسئوليات، متابعا:" مع كامل الاحترام للمجلس الحالى"، وأن المجلس المقبل سيكون علي دور كبير.

وأكد أن الفترة المقبلة سيكون هناك اندماج لأكثر من حزب، متمنيا أن يكون هناك تخالف سياسى تحت قبة البرلمان، وأنه فى تحالفات أخرى يكون هناك مزيد من الأحزاب، وان يكون التحالف تحت القبة أكثر تماسكا.

وأعلن المهندس أشرف رشاد، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، والأمين العام،  الانتهاء من عمل القوائم الانتخابية لتحالف الأحزاب الوطنية لخوض انتخابات مجلس النواب والتى تضم ١٢ حزبًا سياسيًا ، بالإضافة إلى تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين.

ويشارك في الإجتماع اشرف رشاد  الامين العام بحزب مستقبل وطن،  المستشار بهاء ابو شقه رئيس حزب الوفد ، والفريق جلال هريدي رئيس حزب حماة الوطن،  وانور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية،  والربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر،  المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري،  سيد عبد العال رئيس حزب التجمع، فريد زهران رئيس حزب المصري الديموقراطي

ويشارك في القائمة حزب مستقبل وطن، الوفد، وحماة الوطن، ومصر الحديثة، المصري الديمقراطي، وتنسيقية شباب الاحزاب  حزب ارادة جيل، العدل المؤتمر، والاصلاح والتنمية، الشعب الجمهوري، الحرية المصري، حزب التجمع.