محافظة الإسكندرية: استمرار أعمال وحدة التدخل السريع لمواجهة البناء المخالف خلال شهر رمضان

أكدت محافظة الإسكندرية استمرار أعمال وحملات وحدة التدخل السريع خلال شهر رمضان المعظم، لمواجهة البناء المخالف والإشغالات والرصد علي مدار الساعة لأي أعمال مخالفة. وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

ودعت وحدة التدخل السريع، المواطنين الإبلاغ عن أى مخالفات فى مهدها من خلال الإتصال علي الخط الساخن 114.

وأكد اللواء محمد الشريف علي تكثيف حملات الإزالة الفورية للمباني لتحقيق الإنضباط السريع تنفيذا لتعليمات القيادة السياسية. وحذر بعدم التهاون في أي مخالفة وسيتم إزالتها فورا، مشددا أنه سيتم التصدي بكل حزم لأي محاولة قد يقوم بها المخالفون مستغلين انشغال الأجهزة التنفيذية في تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

من الجدير بالذكر أن وحدة التدخل السريع تحت إشراف اللواء محمد عبدالله المشرف على الوحدة، والمهندس إسلام عودة مدير المكتب الفني الهندسى، توجهت اليوم إلى العقار ٤٣٠ طريق الحرية وتبين أن العقار صادر له ترخيص هدم عن إزالة الأدوار من التاسع علوى إلى الخامس علوى وترميم باقى الأدوار إلا أن مالك العقار تجاوز الأدوار المسموح بهدمها وبناء على ذلك تم التحفظ على ٢ براويطة وتم التنسيق مع المسئولين بحى شرق الذين حضروا بصحبة مقاول الحى و جارى فك السقالة.

كما توجهت الوحدة إلى العقار الكائن ا تنظيم ٦٠ صفيحة من زقاق القاضى (زقاق العرب ) بحى الجمرك وتم تسليم مقاول الإزالة بالحى الدور الثامن علوى لتنفيذ الإزالة.