محافظ البحر الأحمر عن حادث دهس ماي إسكندر .. «لو ابني اللي عملها هيتعاقب بالقانون»

جدد قاضي المعارضات بمحافظة البحر الأحمر، حبس نجل رجل أعمال شهير بالغردقة “صاحب منتجعات سياحية”، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل الخطأ أدى إلى مصرع” ماي اسكندر جيد” مهندسة ديكور في طريق سهل حشيش المتجه إلى الجونة، خلال عودتها من عملها إلى مقر إقامتها.

تعليق محافظ البحر الأحمر

وفى سياق متصل علق عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، على أن هذه القضية في يد النيابة العامة، موضحًا أن مديرية أمن البحر الأحمر تعاملت باحترافية شديدة فى هذا الموضوع، و النيابة العامة قامت بالمعاينة لكشف جميع التفاصيل.

وأضاف أن القانون يطبق على الجميع، معلقًا: “لو ابنى ارتكب مثل هذه الجريمة سيعاقب بالقانون”.

ولفت إلى أنه لم يتلق أى اتصال من أي شخص بخصوص هذه القضية، مؤكدًا لا أحد فوق القانون بمصر وتابع أنه يتوجه بخالص العزاء لأسرة المهندسة التي توفيت في الحادث.

الواقعة

بداية الواقعة عندما سافرت المهندسة “ماي اسكندر جيد”، إلى الجونة بالغردقة لتنفيذ أعمال خاصة بها في مجال تخصصها، وكان من المقرر أن تعود إلى القاهرة السبت الماضي، لكنها لم تعد نتيحة تعرضها لحادث تصادم عنيف، أدى لمصرعها في الحال.

القبض على المتهم

وبالتحريات والفحص، تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر، من القبض على المتهم نجل رجل الأعمال الشهير، وصاحب منتجعات شهيرة بالغردقة، وتبين من التحريات أنه كان يسير بسرعة جنونية عكس الاتجاه في طريق سهل حشيش.

معاينة النيابة

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التى طلبت سرعة إجراء التحريات لكشف ملابسات وظروف الواقعة، ومعاينة مسرح الواقعة، وحبس المتهم.

رواد التواصل الاجتماعي

وطالب من رواد السوشيال ميديا عدم الحديث دون علم في هذا الموضوع، مؤكدًا الموضوع في النيابة ولا توجد مجاملة لأحد.

مصطفى بكري يكشف تفاصيل وفاة مهندسة «دهسًا» على يد نجل رجل أعمال شهير.. فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى