محافظ البحر الأحمر يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري بالغردقة

وضع اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، اليوم الخميس، يرافقه اللواء سليمان شتا مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، إكليلا من الزهور على النصب التذكاري بمقابر الشهداء بمدينة الغردقة، وذلك احتفالاً بالذكرى الـ51 للعيد القومي للمحافظة.

وعزفت الفرقة الموسيقية السلام الجمهوري، في تقليد عسكري أصيل للوفاء بشهداء مصر وما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات فداء لعزته ومجده، وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء مصر والبحر الأحمر.

وهنأ المحافظ، أهالي البحر الأحمر وقيادات المحافظة من القوات المسلحة والشرطة بمناسبة العيد القومي للمحافظة، مؤكدا أن مصر تفتخر بشهدائها الأبطال الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة من أجل الوطن.

ووجه حنفي رسالة شكر وتقدير لأسر الشهداء الذين قدموا أغلى ما يمتلكوا فداءً لرفعة الوطن، لافتاً إلى أنه مهما قدمنا لهم من تكريم، فلن نوفي أسر الشهداء حقهم.

يذكر أن محافظة البحر الأحمر تحتفل في 22 من يناير من كل عام بعيدها القومي تخليدا لذكرى معركة شدوان الباسلة، التي شارك فيها أهالي مدينة الغردقة، القوات المسلحة في صد العدوان الإسرائيلي على جزيرة شدوان المجيدة عام 1970.

حضر مراسم الاحتفال، ووضع إكليل الزهور على النصب التذكاري السكرتير العام للمحافظة اللواء محمد البنداري، والسكرتير العام المساعد اللواء هشام الطويل، ورئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ العميد تامر سمير، والمستشار الإعلامي للمحافظة محمد مخلوف، وقيادات محافظة البحر الأحمر، وقائد قطاع البحر الأحمر العسكري العميد أركان حرب هشام محب، والمستشار العسكري لمحافظة البحر الأحمر العميد وليد الطناني، وعدد من قيادات الشرطة بمديرية أمن البحر الأحمر، ومديري المديريات، ولفيف من رجال الأزهر والأوقاف والكنيسة.

محافظ البحر الأحمر: توزيع 2500 كرتونة مواد غذائية للأسر الأكثر احتياجا

محافظ البحر الأحمر يسلم 24 أسرة شقق ومنازل ببديل العشوائيات في الغردقة.. صور

محافظ البحر الأحمر: نقل 29 أسرة من قاطني منطقة الخطورة الداهمة إلى بديل العشوائيات برأس غارب