محامي الممثلة عبير بيبرس قاتلة زوجها يكشف مفاجآت جديدة في القضية

رغم اعتراف الممثلة عبير بيبرس بتفاصيل قتل زوجها داخل مسكنها إلا أن محاميها فجر مفاجآت جديدة حول القضية .

حيث ينظر قاضي المعارضات 15 يوليو الجاري نظر معارضة عبير وهبة ذكي الشهيرة بالممثلة عبير بيبرس فى المعارضة التي قدمتها فى القضية رقم 5589 لسنة 2020 إداري البساتين فى اتهامها بقتل زوجها عقب مشاجرة بينهما .

وقال المحامي أحمد حمزة البحقيري أن موكلته تزوجت من صاحب شركة مقاولات منذ 8 أشهر وبعد مرور الأشهر الأولي للزواج فى سعادة بينهما بدأت المشكلات تجد طريقها إلى حياتهما، وإنه دائما ما كان يتعدى عليها بالضرب والسب.

وأوضح محامي المتهمة أنه يوم الحادث نشبت مشاجرة مع زوجها بسبب خلافات مالية بينهما «كان مستلف مني فلوس» ، بالإضافة لمشكلات سابقة تتعلق بعلاقته مع زوجته الأولى، وأشار إلي  أن المشاجرة تطورت بينهما وسقط زجاج مكتبة داخل شقتها وتناثر على الأرض، وأثناء المشاجرة سقط زوجها فأصيب بزجاجة في صدره، لافتة إلى أنها طلبت له الإسعاف لإنقاذه لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة .

وقال المحامي أن الزوج توفي عقب وصوله للمستشفي وأنه طلب تقرير الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة التي أكد أنها ناجمة عن أزمة قلبية .

وكانت قد اعترفت المتهمة« عبير بيبرس»  ممثلة مغمورة بارتكابها واقعة قتل زوجها وأكدت بزواجها من المجنى عليه الذى يعمل صاحب شركة مقاولات منذ 8 أشهر، وقالت فى التحقيقات « الخلافات بدأت فى الظهور بيينا بعد مرور شهر وكان دائم التعدى علي بالضرب والسب .. ويوم الحادث  نشبت بيننا  مشاجرة، فقام بصفعي على وجهي   ففقدت أعصابي و كسرت « زجاجة»  ثم طعنتة فى رقبتة  حتى لفظ أنفاسه الأخيرة  

 وقالت الممثلة في اعترافاتها: « كان بيضربني وهو عايش كل يوم حتي بعد وفاته تسبب في دخولى  السجن » .

اعترافات الممثلة عبير بيبرس بقتل زوجها.. «ضربني وهو عايش وسجني وهو ميت »