محتويات فيلا محمد الشناوي قبل بيعها في المزاد العلني.. قيمتها تخطت المليون ونصف

تقرر عرض محتويات فيلا محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، للبيع خلال شهر مايو المقبل، بالتحديد يوم 8، حيث سيتم بيعها في مزاد علني، لسداد مستحقات وكليه السابق وليد عبد الهادي.

محتويات فيلا محمد الشناوي

وقدرت محتويات فيلا محمد الشناوي، بمبلغ 1.691.017.3 جنيه، لا سيما وأن الفيلا تحتوي على العديد من المقتنيات الجيدة التي ستجذب الكثير لشرائها، حيث تحتوي على 2 جهاز تكييف بقيمة 30 ألف جنيه، و2 تكييف بقيمة 15 ألف جنيه.

كما أن الفيلا تحتوي على 1 شاشة سامسونج 65 بوصة بقيمة 10 آلاف جنيه، وغرفة سفرة يقدر ثمنها بـ30 ألف جنيه، وغرفة أطفال بقيمة 7 آلاف جنيه، غرفة أطفال كاملة أخرى بقيمة 8 آلاف جنيه، بالإضافة إلى محتويات أخرى متعددة ثمينة، بينما تتواجد الفيلا في منطقة التجمع الخامس.

9 مايو موعد بيع فيلا محمد الشناوي

وفي السياق ذاته، أكد وليد عبد الهادي وكيل اللاعبين،أن المحكمة حددت يوم 9 مايو الجاري، موعداً لبيع محتويات فيلا محمد الشناوي حارس منتخب مصر والأهلي في المزاد علنى.

وأوضح وليد عبدالهادي في تصريح خاص لموقع قناة صدي البلد، أن المحكمة قررت تنفيذ الحكم النهائي بالحجز على مقتنيات فيلا محمد الشناوي،  على خلفية أحقيته في الحصول على ما نسبته 10% في صفقة انتقال الحارس إلى صفوف الأهلي من بتروجيت، بقيمة مليون و600 ألف قيمة مقابل عمولته، بالإضافة 50 ألفا أخرى كشرط جزائي.

وأشار وليد عبد الهادي، إلي أنه تم نشر قرار المحكمة بموعد أعلان بيع مقتنيات فيلا محمد الشناوي من خلال الجريدة الرسمية.

ورُفض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، رفض الاستشكال الذي تقدم به محمد الشناوي على حكم الحجز على محتويات الفيلا الخاصة به.

وانتقل وليد عبد الهادي، إلى فيلا محمد الشناوي، في أحد التجمعات السكنية بالتجمع الخامس، من أجل حضور عملية الجرد والحجز، من أجل استكمال محضر عملية الحجز والتحفظ على محتويات الفيلا، تنفيذًا للحكم النهائي الصادر في ديسمبر الماضي.

تفاصيل الحجز على ممتلكات محمد الشناوي

وأوضح عبد الهادي الذي كان وكيلًا للحارس، أن المحامي الخاص به لا زال يتواجد في فيلا محمد الشناوي، وسط رفض من الحارس وأسرته بدفع المبلغ المستحق وإنهاء الأزمة، مشيرًا إلى أنه لا يعلم السبب وراء رفض الحارس في دفع المبلغ الذي يعد حق له بعد عمل لمدة 8 سنوات.

وأشار وكيل محمد الشناوي السابق، إلى أنه لم يتواصل أي مسؤول بالنادي الأهلي معه حتى الآن لحل الأزمة، مشددًا أن الصمت في ملف يخص قائد الفريق غير مبرر.

كانت أسرة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، تفاجئت اليوم بتلقيها محضر يحمل قرار صادر من محكمة الاستئناف بالحجز على أثاث فيلا الحارس مقابل سداد مبلغ قيمة مليون و650 ألف جنيه لصالح وليد عبد الهادي وكيل أعماله السابق.

ورفع وليد عبد الهادي دعوى وقت انتقال محمد الشناوي من بتروجت إلى الأهلي عام 2016 ووقع عقد مدته 5 سنوات بقيمة 16 مليون جنيه، ويحق له الحصول على نسبة عمولة بقيمة 10 % أي ما يعادل 1.6 مليون جنيه بالإضافة إلى 50 ألف جنيه قيمة الشرط الجزائي.

وحصل عبد الهادي على حكم نهائي بعد الاستئناف بأحقيته في الحصول على مليون و650 ألف، بينما أكد الوكيل أنه حصل هى صيغة الحكم وموعد التنفيذ اليوم.

ويتواصل مسؤولو النادي الأهلي مع أسرة الشناوي كما يجري سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي اتصالات بالشناوي في قطر لحل الازمة.

محمد الشناوي: هدفنا الحصول على لقب كأس العرب

محمد الشناوي: مصر و الجزائر أشقاء..والحساسية داخل الملعب فقط

وإليكم مستندات وفيلا محمد الشناوي بعد الحجز على ممتلكاته

الذهاب إلى الأعلى