محمد طعيمة يدعم أشرف زكي نقيبا للممثلين: صاحب أيادي بيضاء

أعلن الفنان محمد طعيمة، عن دعمه للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الأسبق، في الانتخابات التي تجريها النقابة لاختيار نقيب و6 أعضاء جدد يوم 3 مارس من الشهر المقبل.

وكتب محمد طعيمة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: كل الدعم لدكتورى ومعلمى ونقيبى لتجديد الثقة فى انتخابات نقابة المهن التمثيلية.. الرجل اللي موجود دايما في أي وقت وفي أي ظرف وفي أي مشكلة.. دكتور أشرف ذكي صاحب أيادي بيضاء على الجميع .

المهن التمثيلية تغلق باب الترشح للانتخابات

نقابة المهن التمثيلية، أغلقت باب الترشح لانتخابات التجديد النصفى لنقابة المهن التمثيلية، بعد أن تم فتحها يوم 1 فبراير الجاري للاستقرار على المرشحين.

موعد انتخابات نقابة المهن التمثيلية 3 مارس

انتخابات نقابة المهن التمثيلية، تجرى يوم الجمعة الموافق  3 مارس المقبل داخل نادى النقابة من الساعة الـ 9 صباحًا حتى الساعة الـ 5 مساءً.

مرشحي مقعد النقيب

ورشح على منصب النقيب 3 نقباء وهم الدكتور أشرف زكي، وينافسه على مقعد نقيب المهن التمثيلية أحمد السيد أبو موسى وحلمي فودة.

مرشحي أعضاء المجلس نقابة المهن التمثيلية

وعلى مقعد المجلس في انتخابات التجديد النصفي يتنافس على هذا المقعد 12 عضوا وهم : حكمت عاطف وعلي كمالو وعفاف رشاد ومحمد عاشور ولقاء وسويدان وأشرف طلبة وهند عاكف وأحمد بدير ونهال عنبر وإيهاب فهمي وصلاح طافش.

أشرف زكي يفتتح دار مسنين بأكتوبر

وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، أعلن في وقت سابق افتتاح دار مسنين لأعضاء نقابة المهن التمثيلية في مدينة 6 أكتوبر.

وأوضح أشرف زكي خلال مداخلة تلفزيونية، أن الفكرة كانت لدى كل الفنانين منذ فترة طويلة، وأن الدار سوف تكون خاصة بالقوة الناعمة في مصر وهم الفنانون.

 

أشرف زكي وحسام داغر ومحمد ثروت يحضرون العرض الخاص لـ الهامور

روجينا تغازل زوجها أشرف زكي في عيد الحب 2023: جيت أنا ليه في الدنيا ؟

أشرف زكي يتحدث عن أزمة علا غانم وموقف نقابة المهن التمثيلية