مشعل الفدعاني يوجه نصائح لاختيار أفضل أنواع العطور

يشكل اختيار العطر من بين التحديات التي تواجهنا في حياتنا اليومية، خاصةً مع الكم الهائل من العلامات التجارية والمتاجر التي تقدم مجموعة واسعة من العطور، ورغبتنا في تجربة مختلف أنواع العطور، مما يُعقّد عملية اختيار العطر المثالي لنا ويُضعنا في حالة من الحيرة.

مشعل الفدعاني عن اختيار العطور

وأكد رائد الأعمال، مشعل الفدعاني، أن صناعة العطور تمتلك تاريخاً طويلاً في العراقة، حيث تعكس شخصية الفرد سواء كان رجلاً أو امرأة، واختيار العطر المناسب يساهم في تميزه وقد يؤثر في قبوله أو رفضه من قبل الآخرين.

أنواع العطور

وأوضح الفدعاني أن العطور تنقسم وفقًا للمكونات إلى أنواع مختلفة، بما في ذلك العطور الزيتية، والعطور المائية، والعطور الصلبة، والبخور.

وأضاف مشعل الفدعاني أهمية اختيار العطر المناسب والمثالي بناءً على طبيعة المناسبة والوقت، معلقا: المناسبات الليلية والأحداث الكبرى، يُفضل استخدام عطر ذو رائحة قوية وملفتة، أما في الصباح، فقد يُفضل استخدام عطر مائي.

وتابع: تعتبر معرفة نوع البشرة من العوامل المهمة في اختيار العطر المناسب للشخصية، لذا يُفضل استخدام تركيز عالٍ من العطور للبشرة الدهنية، حيث تمتص العطور بسرعة في هذا النوع من البشرة، أما للبشرة الجافة، فيُمكن اختيار عطر ذو رائحة خفيفة.