مصر للطيران تعلن ضوابط السفر إلى السعودية.. 5 مدن تستقبل الرحلات

أصدرت شركة مصر للطيران تنويه جديد بعد قرار السعودية بعودة الطيران المباشر حيث قالت الشركة عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :تهيب مصر للطيران بعملائها المسافرين من القاهرة الي المملكة العربية السعودية انه اعتباراً من 1 سبتمبر 2021 سيتم نقل رحلات المغادرة لتكون من خلال مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي.

وأضافت أن مصر للطيران تسير رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية لكل من النقاط التالية:

( جدة والمدينة والرياض و الدمام و القصيم).

ولمعرفة متطلبات السفر والفئات المسموح لهم السفر من وإلى المملكة العربية السعودية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني. egyptair.com.

وأعلنت المملكة العربية السعودية رفع تعليق القدوم المباشر اليها من الدول المعلق القدوم منها، وذلك بالنسبة للمقيمين في المملكة الذين تلقوا جرعتي لقاح كورونا داخل الأراضي السعودية قبل مغادرتهم لها، والسماح لهم بالعودة إليها بشكل مباشر مع تطبيق كامل الإجراءات الاحترازية المعتمدة.

وكما أعلنت السفارة السعودية بالقاهرة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، هذا القرار الذي يسمح بعودة المقيمين الذين تلقوا لقاح كورونا بالمملكة قبل أن يغادروها في وقت سابق.

ومن ناحية أخرى، كان الدكتور حمد آل الشيخ، وزير التعليم السعودي، قد أعلن تلقي 93% من طلاب التعليم العام الجرعة الأولى من لقاحات كورونا، استعداد للعام الدراسي الجديد مطلع الأسبوع المقبل.

وتضمنت الإرشادات التي أعلنتها وزارة الصحة السعودية، منح الطالب الذي يثبت إصابته بفيروس كورونا 10 أيام إجازة، لضمان تعافيه.

كما تضمنت الإرشادات المقرر تطبيقها في المدارس السعودية إلغاء الطابور الصباحي، وتفعيل دور المرشد الصحي الصحي، إضافة إلى إلغاء البوفيهات، مع السماح للطلاب بتناول الوجبات داخل الفصول.

السعودية تسمح بعودة المقيمين ممن تلقوا جرعتى اللقاح قبل المغادرة

أسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 24-8-2021