معلمة المنصورة بعد فيديو الرقص: جوزى طلقنى واتخرب بيتي

قالت المعلمة آية يوسف، صاحبة واقعة فيديو رقص لها خلال رحلة نزهة نيلية في أحد المراكب ، إن زوجها قام بتطليقها بعدما تسبب انتشار الفيديو في ضجة لها في أوساطها المهنية والعائلية.

وذكرت المدرسة آية يوسف في تصريحات لموقع «العربية» أن قيام زوجها بتطليقها تصرف طبيعي بسبب ما سمعه بعد واقعة الرقص خلال الفيديو الذي انتشر سريعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابعت المعلمة آية يوسف أن الفيديو تسبب في خراب منزلها وتدمير حياتها، متسائلة عن الذنب الذي ارتكبته لتواجه هذا المصير.

وناشدت المعلمة المصرية الجميع تركها وشأنها بعدما خسرت حياتها الزوجية ووظيفتها بسبب الفيديو، مؤكدة أنها خسرت كل شيء جميل بسبب تصرف غير أمين صدر عن شخص كان معهم في الرحلة. وأكدت أنها لن تسامحه على الإطلاق، لما سببه لها من أذى وضرر سيلاحقانها حتى نهاية العمر.

وقرر وكيل وزارة التربية والتعليم في الدقهلية، علي عبدالرؤوف، إحالة 5 معلمين بإدارة غرب المنصورة التعليمية للنيابة الإدارية، بعد التحقيق معهم بالشؤون القانونية بالمديرية لقيامهم بالمشاركة في وصلة رقص على مركب نيلي أثناء رحلة نظمتها نقابة المعلمين بغرب المنصورة.

معلمة المنصورة تهدد بالتخلص من حياتها

واضافت آية يوسف، مُعلمة اللغة العربية بإحدى مدارس المنصورة، أنها تفكر في الانتحار بعد الإساءات التي تعرضت لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي إثر انتشار فيديو لها وهي ترقص أثناء رحلة نيلية على مركب.

وذكر الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، إن مدرسة المنصورة أبلغته في تصريحات خاصة أنها تفكر في الانتحار مثل بسنت فتاة الغربية التي تم ابتزازها من جانب شابين بصور ملفقة لها مما جعلها تنتحر عن طريق تناول حبة حفظ حبوب الغلال في الشرقية.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

أبو القمصان لزوج معلمة المنصورة: أقف في ضهر مراتك أنت وولادك.. فيديو

بعد الفيديو الراقص.. مصطفى بكري عن معلمة المنصورة: بيتها اتخرب والظلم يدفعها لمصير بسنت خالد

عزة مصطفى لـ معلمة المنصورة: مش ذنبك إن فيه مرضى نفسيين في مجتمعنا «إحنا في خطر»

https://www.youtube.com/watch?v=rZO-EbhvFXU

https://www.youtube.com/watch?v=78_yh_zcKh0&feature=emb_title