5 مواقف وضعت نادين نجيم في ورطة مع الجمهور.. من الفيلر والبوتكس لـ امرأة حرة مطلقة

مازالت الفنانة نادين نجيم تثير الجدل بعد تسريب مقطع فيديو لها مع خطيبها، وإعلانها ارتباطها به بعد تداول هذا الفيديو الذي أصابها بالانزعاج.

استياء نادين نجيم بعد كشف هوية خطيبها

أعربت الفنانة نادين نجيم عن استيائها من انتشار مقطع فيديو لها تم تصويره دون علمها وهي تحتضن خطيبها، حيث علقت قائلة: «يلي عم حاول يستهبل ويصور على أساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو هيدا خطيبي وأنا حرة بحياتي».

وتابعت قائلة: «وما حدا خصه ومن هلا بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة أخرى، يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس، كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس!».

نادين نجيم نادين نجيم

وأضافت الفنانة نادين نسيب نجيم قائلة: «صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني إنكم تستغلوني لنية بشعة، وبعدكم مفكرين أنه بهل الطريقة بخسر ولادي! وبتتمنولي أخسرن، ما حدا بالدنيا بفرقني عن ولادي لأنه بالقانون وبرا القانون أنا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب واتزوج».

تصريحات جريئة لـ نادين نجيم

لم يكن هذا الموقف الأول للفنانة نادين نجيم يجعلها تتصدر التريند أو تتعرض لانتقادات من الجمهور، فلها الكثير من التصريحات الجريئة التي كانت تضعها في ورطة مع الجمهور.

قالت نادين نجيم في تصريحات تلفزيونية لها إن اختيارها ملكة جمال لبنان لم يكن صدفة، ولكن هذا الاختيار بناءً على منافسة قوية، وتم تمثيل بلدها في الخارج، وهذه الجائزة كرم من ربنا.

نادين نجيم نادين نجيم

أثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم غضب الجمهور، بعد نشرها مقطع فيديو من جلسة شد ترهلات خضعت لها بإحدى العيادات، واعتبره بعض متابعهيها أنه خادش للحياء.

سر جمال نادين نجيم

فجرت الفنانة نادين نجيم في تصريحات تلفزيونية سابقة لها، سر جمالها وسر جمال نجمات غيرها، قائلة: «اللي بيقلكن بنشرب مايه وبلعب رياضة لا بنعمل بوتكس وفيلر واتشجعوا واعملوا وظبطوا حلكم».

نادين نجيم نادين نجيم

شهدت العلاقة بين الفنانة نادين نجيم والفنانة سيرين عبدالنور توتر شديد وحرب تصريحات بينهما، حيث قالت سيرين عبدالنور إنها وافقت على عمل مشترك، يجمعها بـ نادين نجيم، ولكن الأخيرة رفضت لانشغالها، ومن جانبها، ردت الفنانة نادين نسيب نجيم على تصريحات سيرين، بمجموعة من التغريدات التي جاءت مليئة بالانتقادات.

نادين نجيم و قصي خولي يعودان للعمل من جديد في رمضان المقبل

نادين نسيب نجيم ترد على أزمة فيديو الملهى الليلي

الذهاب إلى الأعلى