ناقد رياضي : المنتخب السعودي قادر على التأهل رغم غياب 4 لاعبين .. فيديو

حذر الناقد الرياضي، محسن لملوم، المنتخب السعودي من التهاون أمام المنتخب المكسيكي في المباراة المرتقبة بين المنتخبين غد الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم المقامة حاليا بالعاصمة القطرية.

غيابات المنتخب السعودي أمام المكسيك

أشار لملوم إلى الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، يعاني من غيابات عديدة مثل «سلمان الفرج، ياسر الشهراني، عبدالإله المالكي، كنو»، تربك الحسابات الفنية،لافتًا إلى أن الفرنسي هيرفي رينارد قادر على تعويض الغيابات وتقديم مستوى فني جيد يساعدهم على التأهل للدور المقبل..

وتابع: يجب على المنتخب السعودي لعب المباراة أمام المكسيك دون النظر إلى نتيجة مباراة بولندا والأرجنتين التي ستلعب في نفس التوقيت، مشددًا على ضرورة تحقيق الأخضر للفوز لتجنب أي عمليات حسابية تطيح به خارج البطولة.

صعوبة تأهل تونس للدور المقبل

وأردف، أن حظوظ المنتخب التونسي ضعيفة بعد الخسارة أمام أستراليا في الجولة الثانية من دور المجموعات، لافتًا إلى صعوبة مباراة فرنسا ومن الصعب تحقيق نسور قرطاج الفوز.

تأهل المغرب أمر مؤكد

واختتم لملوم حديثه، بأن المنتخب المغربي سيكون ضمن الفرق المتأهلة للدور الـ16 من بطولة كأس العالم، وسيقدم مباراة جيدة أمام المنتخب الكندي في الجولة الأخيرة بمونديال قطر.

الكشف عن أول مواجهتين في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022

الذهاب إلى الأعلى