نموذج مشرف.. محافظ الشرقية يكرم الطفل المعجزة صاحب المركز الثاني في المسابقة العالمية للقرآن الكريم

كرم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الطفل أحمد تامر ممدوح والبالغ من العمر 8 سنوات والمُقيد بالصف الثالث الابتدائي ابن قريه شنبارة التابعه لمركز ومدينه أبو حماد لحصوله على المركز الثاني في حفظ القرآن الكريم مع تجويده للناشئة في المسابقة العالمية الثامنه والعشرون في القرآن الكريم التي نظمتها وزارة الأوقاف تحت رعايه الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وذلك بمنحه مكافأه مالية وشهادة تقدير تشجيعاً له على مواصله التفوق والنجاح وتقديراً لأدائه المتميز في المسابقه العالمية وحفظ كتاب الله.

هنأ المحافظ الطفل لتميزه ونبوغه في حفظ القرآن الكريم وحصوله على مراكز متقدمه في كافه المسابقات المحلية والعالمية، مؤكداً أنه يمثل نموذج مشرف لكل أسرة مصرية ويدعو للفخر والإعتزاز ويؤكد أن لدينا جيل قادر على المساهمه في بناء وتنميه المجتمع.

طالب المحافظ كل أسرة بالإهتمام بتنمية مهارات ومواهب أبنائها وتوفير الأجواء المناسبه لدعمها وتنميتها بالشكل الذي يضمن مشاركتها بفاعلية في كافه الفاعليات والأحداث التي تقام داخلياً وخارجياً.

قدمت أسرة الطفل الشكر والأمتنان لمحافظ الشرقية لإستقباله لهم اليوم وتكريم الطفل أحمد بمنحه مكافأة ماليه وشهادة تقدير لتمثل له دافع يشجعه علي الحفاظ علي تميزه وتفوقه وحفظه لكتاب الله.

القوى العاملة: تعيين 6093 شابا من بينهم 45 قادرون باختلاف بالشرقية

«أنا أشطر منك» .. مصرع طالب على يد زميله داخل سنتر للدروس الخصوصية بالشرقية .. القصة الكاملة

 

زر الذهاب إلى الأعلى