نواب لوزير الشباب: أرضيات ملاعب مراكز الشباب "تراب" وتحتاج تجديد

قالت النائبة آية فوزي، عضو مجلس النواب: نحتاج تسليط الضوء على المشكلات في مراكز الشباب في مدينة أجا، مضيفة أن هناك مصروفات شهرية تقارب الـ 50 ألف جنيه ينفقها على فريق كرة القدم الذي يلعب في دوري الدرجة التالتة، لذا فإنه يحتاج إلى دعم عاجل من الحكومة.

وأضافت: الأرضيات عبارة عن تراب وليس نجيل، والمدرجات تحتاج إلى تطوير، كذا المبنى الإداري وغرف اللاعبين، حالهم يحتاج إلى تطوير، وذلك بخلاف وجود عيوب أخرى في ملاعب تم تطويرها حديثا إلا أن مشكلات مفاجأة ظهرت فيها سريعا، هناك حاجة لإعادة النظر في المقاولين اللذين تتعاقد معهم الوزارة.

فيما قال النائب جمال فؤاد، إن هناك طفرة لايمكن إنكارها في المجال الرياضي، وخصوصا في الاتحادات الدولية بشكل ملموس، ولكن الملاعب في القرى هناك شركات تستحوذ عليها ومسؤولة عنها، تقوم بتطويرها وتجديدا، وبعد مرور 4 سنوات على الأكثر تتدهور تلك الملاعب، يجب تفعيل البنود الخاصة بالشروط الجزائية في العقود لتكون هناك مسوؤليات على تلك الشركات.

ووجه النائب تساؤلا: هل يليق بدولة كمصر أن يكون حال مراكز شبابها بهذا الشكل، هل يجوز أن يتم دمج مراكز الشباب بسبب غياب الملاعب، بدلا من أن يكون هناك أنشطة فنية ورياضية وثقافية، يتم دمج مراكز الشباب وتقليص مساحاتها، هذا الحال يحتاج إلى تغيير سريع.

رفع جلسة العامة للنواب.. مواجهة برلمانية غدا مع وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب السابق يكشف مفاجأة عن ترشحه للزمالك.. ويلوم الحضري ويوجه رسالة لمحمد صلاح

وزير الشباب يشكر الأهلي على سرعة الاستجابة لرغبة أحد أبطال ذوى الهمم بممارسة الرياضة