هل مسلسل حضرة العمدة تعرض لأزمة بعد إصابة سميحة أيوب بكسر في الفخد| خاص

يشهد مسلسل حضرة العمدة أزمة حاليًا بعد إصابة الفنانة القديرة سميحة أيوب بسكر في الفخذ بسبب سقوطها على السلم، وسأل الجمهور هل سيلحق مسلسل حضرة العمدة بالموسم الرمضاني المقبل 2023.

هل يخرج مسلسل حضرة العمدة من موسم مسلسلات رمضان 2023؟

علم موقع قناة صدى البلد، من مصادره أن مسلسل حضرة العمدة، لن يتأثر من إصابة الفنانة سميحة أيوب، وسيواصل تصويره للمشاركة في موسم مسلسلات رمضان 2023.

وأشار المصدر إلى أن سميحة أيوب انتهت من تصوير مشاهدها بالكامل منذ أكثر من أسبوع، ولهذا لن يتأثر مسلسل حضرة العمدة بإصابة الفنانة.

سميحة أيوب

إصابة سميحة أيوب

جدير بالذكر أن سيدة المسرح الفنانة سميحة أيوب، أصيبت بكسر في الفخذ إثر سقوطها داخل منزلها، وقالت مصادر قريبة من سميحة أيوب لـ صدى البلد، إن الفنانة الكبيرة سقطت من على السلم وتعرضت لكسر في الفخذ، أجرت على اثرها عملية جراحة.

وأضافت المصادر، أن الفنانة أصبحت في حالة صحية جيدة بعد العملية التي أجرتها وتتواجد حاليا داخل أحد المستشفيات بعد تعافيها من هذه الإصابة.

سميحة أيوب تشارك في رمضان 2023 بمسلسل حضرة العمدة

على جانب آخر، تشارك سميحة أيوب في دراما رمضان 2023 بمسلسل حضرة العمدة، الذي ينتمي لأعمال البطولة الجماعية، ويتناول مجموعة من الموضوعات المهمة في إطار درامي مشوق.

سميحة أيوب

مسلسل حضرة العمدة من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب، وبطولة روبي، أحمد رزق، سميحة أيوب، رياض الخولي، لطفي لبيب، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، أحمد بدير، بسمة، دينا، نهلة سلامة، إدوارد، ومحمد محمود عبد العزيز. سميحة أيوب تتعرض لكسر في الفخذ بعد سقوطها بالمنزل وتخضع لجراحة عاجلة

مؤلفة مسلسل جروب العيلة : مشاركة سميحة أيوب شرف وردود الفعل فاقت توقعاتي

سميحة أيوب ولبلبة .. نجمات الفن مع حفيدة الملك فاروق

سميحة أيوب تبكي المشاهدين في الحلقة السابعة من مسلسل «انحراف» بمشهد الإعدام

مسلسل انحراف الحلقة الخامسة .. سميحة أيوب تكشف حقيقة قتل أبن أخيها