هند النعساني تشيد بمؤسسة أبو العينين: تنفذ حملات توعوية للناخبين.. فيديو

أشادت الإعلامية هند النعساني، بدور مؤسسة أبو العينين الاجتماعية بالجيزة، في توعية المواطنين بأهمية المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ.

وقالت النعساني خلال تغطية خاصة تقدمها قناة صدى البلد بمناسبة انتخابات مجلس الشيوخ «مؤسسة أبو العينين توفر الخدمات التي تسهل وصول الناخبين على مقر اللجان فضلا عن توفير الكمامات والتعقيم»، مردفة «دور المؤسسة نابع من إيمان النائب أبو العينين بأهمية وجود دور قوي لمؤسسات المجتمع المدني في التوعية والتثقيف السياسي، وحث المواطنين على ممارسة حقوقهم السياسية ومن بينها انتخابات مجلس الشيوخ».

وتابعت «مؤسسة أبو العينين تشهد حالة حراك غير مسبوقة على مدار الفترة الماضية وخاصة يومي الانتخابات، حيث شهدت إقبال كثيف من الناخبين لمعرفة مقرات لجانهم، حيث وفرت المؤسسة وسائل نقل لنقلهم فضلا عن توفير سيارات خاصة لنقل كبار السن»، مشيرة إلى اهتمام المؤسسة بتوعية المواطنين بأهمية المشاركة السياسية والتكاتف من أجل مصر.

وأضافت «نقدر ونثمن الدور الكبير الذي تقوم به المؤسسات الوطنية وعلى رأسها مؤسسة أبو العينين الاجتماعية، أبو العينين يقوم بدور كبير على مدار سنوات سابقة بمختلف أنحاء الجمهورية»، مشيرة إلى أن حملات المؤسسة التوعوية تستهدف إزالة أي معوقات أمام الناخبين.

دور قوي لجمعية أبو العينين فى انتخابات الشيوخ  حشد وتوعية ونقل للناخبين

جمعية أبو العينين توفر الكمامات وسيارات خاصة لكبار السن لنقلهم إلى مقار لجان الانتخابات بالجيزة

https://www.youtube.com/watch?v=cSYsVHbYPqg&feature=youtu.be&fbclid=IwAR2o_iD5PpL6GaF6a3q_tSp1QJVvpeO9NWWc60ooR-DVQo0e4-61Qan5G7I