هيثم شعبان يمدد راحة 5 لاعبين من سيراميكا كليوباترا 24 ساعة إضافية

قرر هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، تمديد الراحة السلبية لخمسة لاعبين، على أن يعودوا للتدريبات بشكل طبيعي صباح غد الأحد، استعدادا لمباراة بيراميدز.

وكان هيثم شعبان قرر منح كل اللاعبين راحة سلبية مدتها 24 ساعة، ما عدا الخماسي، أحمد محسن ومحمد ابراهيم ومحمد مسعد ومحمود نبيل ورجب بكار الذين حصلوا على راحة 48 ساعة.

ويخوض الخماسي التدريبات بشكل طبيعي صباح غد الأحد على الملعب الفرعي لاستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي استعدادا لمباراة بيراميدز.

ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة بيراميدز في السابعة والنصف مساء الأحد، الموافق 27 ديسمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، بعدما تقرر تأجيل لقاء المقاولون العرب بالجولة الثالثة، لارتباط المنافس بمشاركته الإفريقية.

مسحة عاجلة لميسي 

أكد معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، أنه على تواصل كامل ومكثف مع مصطفى سعد ميسي لاعب الفريق المتواجد حاليا مع منتخب الشباب في تونس.

وقال البطاوي إن لاعب سيراميكا كليوباترا بخير، ولا يعاني أي أعراض من فيروس كورونا، مشددا على أن النادي في حالة ترقب لموعد وصول بعثة منتخب مصر من تونس، ليتم إجراء مسحة طبية عاجلة له، عقب عودته إلى القاهرة للاطمئنان عليه.

وأشار المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، أن مصطفى سعد ميسي من اللاعبين الأكفاء، وهو أحد اكتشافات الموهوبين في قطاع الناشئين، وسوف يكون له دور مهم مع الفريق الأول في الفترة المقبلة من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان منتخب الشباب استدعى مصطفى ميسي للسفر إلى تونس والمشاركة مع منتخب الشباب في بطولة شمال إفريقيا، قبل أن ينسحب المنتخب بسبب تعرض عدد كبير من أفراد البعثة للإصابة بفيروس كورونا.

 

عبدالستار صبري يعدد فوائد عودة النشاط ويشيد بميسي سيراميكا كليوباترا

ميسي ينتظم في مران سيراميكا كليوباترا