والدة الطفل المقتول بالشرقية: حضنته آخر مرة قبل ما يروح المشرحة

روت والدة الطفل مصطقي خاطر الذي يبلغ من العمر 13 عاما الطالب بالصف الأول الإعدادي، والدموع تنهمر من عينيها، تفاصيل مقتل ابنها خنقا على يد أحدهم والعثور عليه في أرض زراعية.

والدة الطفل المقتول بالشرقية

وأوضحت أن ابنها اختفي قبل قتله بيوم، وبدأ الأهالي البحث عنه حتى عثر عليه في أرض زراعية خاصة بعمه، مشيرة إلى أنه يوجد صلة نسب بينهم وبين المتهم، الذي كان يبحث معهم عن الطفل.

وأضافت: فور علمي بالعثور عليه مقتولا ذهبت إليه واحتضنته آخر حضن، ولن أتخل أبدا العيش بدونه، بينما قال والد الطفل: «مش مصدق إن ابني مات وأطالب بالقصاص العادل».

وكانت الأجهزة الأمنية قد نجحت في القبض علي ادهم عصام عوض 17سنه و المتهم بقتل الطفل مصطفي خاطر والذي عثر علي جثته خنقا داخل ارض زراعية وتبين انه صديقه ، لمعرفة ملابسات الواقعه.

البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية فى مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة طفل فى أرض زراعية على أطراف قرية كفر يوسف شحاتة التابعة لدائرة مركز شرطة مشتول السوق.

على الفور انتقل فريق من البحث الجنائي والرائد رمزي ابو زيد رئيس مباحث مشتول السوق إلي مكان الواقعه والفحص تبين من التحريات الأولية العثور على جثة الطفل م.خ يبلغ من العمر 14 عامًا، مُقيم فى قرية كفر يوسف شحاتة التابعة لمركز شرطة مشتول السوق.

وتبين من المعلومات الأولية الاشتباه فى وفاة الطفل خنقًا، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى مشتول السوق المركزي، وبالعرض على جهات التحقيق فى مركز شرطة مشتول السوق قررت انتداب لجنة من الطب الشرعى لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها ومدى وجود شبهة جنائية فى الوفاة من عدمها.

وتوصلت التحريات الي المتهم يبلغ من العمر 17سنه تم القبض عليه وجاري التحقيق معه لمعرفة ملابسات الواقعه.

تظاهرت بالبحث عنها.. القصة الكاملة لـ قتل هدى طفلة المنوفية.. زوجة عمها خلصت عليها ودفنتها في الرمال

النيابة العامة تأمر بحبس متهم بقتل زوجته وابنتيه عمدًا بسوهاج

الذهاب إلى الأعلى