وصول المصريين المحتجزين بليبيا إلى أرض الوطن .. عاجل

أعلن الإعلامى أحمد موسى عن وصول 23 مصريا المحتجزين بليبيا إلى منفذ السلوم البرى.

وقال الإعلامي أحمد موسى إن 23 مصريا كانوا محتجزين في ليبيا وصلوا إلى منفذ السلوم البري بفضل جهود الدولة المصرية، ووجه الإعلامي أحمد موسى الشكر للرئيس قائلا: «شكرا لحضرتك باسم 100 مليون مصري

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد وجه أجهزة الدولة بانهاء أزمة المصريين المحتجزين بليبيا، ونجحت اتصالات مصرية ليبية فى المساهمة في تامين وصول المصريين المحتجزين للبلاد.

وقال موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي»، على قناة «صدى البلد»، كل التحية للرئيس السيسي، الذي يدافع عن حق كل مواطن، ومصر تمتلك رجال لا ينامون الليل، والمؤسسات تعمل دون كلل أو ملل بتكليف من الرئيس.

وأضاف موسى، أن مصر لم تتوقف عن الاتصالات مع ليبيا منذ أزمة احتجاز المصريين، وكل التحية لشعب ليبيا الشقيق الذي تدافع عنه مصر وتقف بجواره، ضد الإرهابيين وليبيا وضد أردوغان، مشيرًا إلى أن الاتصالات لم ولن تنقطع من جانب مصر لإعادة المصريين المحتجزين.

واستكمل موسى، أن مصر دائمًا ما تفعل ما تقوله، وبالفعل بعد قليل يصل أبناء مصر إلى وطنهم، مؤكدًا أن مصر لم ولن تترك أبنائها مهما حدث، ودقائق قليلة سيكون أبناء مصر في وطنهم، ويتم عرض هذه اللحظات على الهواء مباشرة.

وواصل حديثه، بأن ما حدث كان الجميع في حالة غضب شديدة، وليس من الطبيعي أن يحدث لأبناء مصر، لذلك مصر لم ولن تنسى أبنائها، وتحركت سريعًا لعودتهم لأرض الوطن، مشددًا أن جهاز المخابرات العامة المصرية لابد من توجيه الشكر له وكل من يعمل لخدمة الوطن بجهد خرافي، دون كلل أو ملل.