وفاء عامر تشيد بمسلسل «بطلوع الروح»: مغامرة كبيرة من منتج محب لمصر

أشادت الفنانة وفاء عامر بمسلسل «بطلوع الروح» من بطولة أحمد السعدني، وإلهام شاهين، والذي يعرض خلال السباق الرمضاني الجاري .

وكتبت قائلة، «يمكن مكتبتش عن زملائي هذا العام لان ظروفي في العمل صعبة و لكن شاهدت عملا يستحق أن أتحدث عنه لما فيه من حقائق تستوقف صفوف المعنين من هذا المسلسل سواء المنتمين أو الوطنيين الذين يهمهم ألا نرجع إلي عصور الظلام و فعلاُ مغامرة كبيرة من منتج محب لمصر و يعشقها و هو لبناني الأصل صادق الصباح».

وأضافت، «هذا العمل الذي يعري أعملا ربما تكون صحوة لهؤلاء الذين لا يرون غير القتل و العنف و النار في تحقيق دولة الخلافة ولم يتمكنوا طالما هناك من يحب الوطن و لا يبالي من اللجان الالكترونية التي من قبل نزول العمل بدأت تسن اسنانها عليه و للاسف جعلت نسب المشاهدة أعلي و أعلي من المتوقع منذ نزول الافيشات ».

وتابعت، «فخورة بزملائي الفنانين الذين شاركوا في العمل و جعلوني ارفع رأسي لشعوري بأهمية الفن و القوي الناعمة و مشاركتكم لابد و ان تكرم من جميع دول العالم لان الخطر سيظل موجود طالما ان هناك من يدعم هذه العقول الخربة».

وتابعت، «منة شلبي، كتلة إحساس متحركة بملائكيتها و سلاستها في التوصيل ، إلهام شاهين عظمة الاداء و كرهتك في الدور و فصلتيني عن إلهام الوطنية التي اعرفها فهذه الشخصية عكسك تماما، أحمد السعدني بطل كبير أحساسه فاق الحدود بجد أنت فخر لمصر فنان ملتزم متعايش لو شفتك مش عارفة حعمل ايه، وأحمد حاتم إيه العظمة دي غسيل المخ جايب معاك توحد في الشخصية شرفت عالم الادوار الصعبة ».

واستطردت حديثها، «عادل كرم نورت مسلسل يحارب الارهاب في العالم و كنت أحد المحاربين لقضية تهم العالم صدقتك لانك نجم صادق المشاعر، وحتي الادوار في الاخوات و المجاهدات و الادوار الصغيرة جعلتها كاملة أبو ذكري عظيمة تامر كروان موسيقي عظيمة فحقيقة تفاصيل المخرج احساسة قضيتة التي يعرضها تفرق كتير ».

وفاء عامر تحبس أولادها بسبب أعمال السحر .. تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل «بيت الشدة»

وفاء عامر تشيد بأداء خالد النبوي في «راجعين ياهوي»: «سكر جداً في المسلسل»

الذهاب إلى الأعلى