وفاة الطالبة ميسرة ضحية دهس سيارة يقودها طفل بالمحلة

توفيت الطالبة ميسرة، اليوم الإثنين، التي أصيبت بنزيف في المخ وكسر في الجمجمة في حادث تصادم بسيارة ملاكي يقودها طفل يبلغ من العمر 15 عام، منذ عدة أيام، بميدان المشحمة التابع لدائرة أول المحلة الكبرى، وذلك بعد أن دخلت في غيبوبة من الدرجة الثالثة وتوقف كامل في وظائف الجسم.

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة بورد بلاغًا يفيد باستقبال مستشفى المحلة، ميسرة أحمد الحباك، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، مصابة بجرح قطعي في الرأس وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم ونزيف بالمخ وحالتها الصحية حرجة ولا يمكن استجوابها ادعاء حادث سير بمنطقة شكري القوتلي بدائرة قسم أول المحلة، وتبين سيارة ملاكي صدمت طالبة أثناء سيرها في أحد شوارع منطقة شكري القوتلي بدائرة قسم أول المحلة يقودها شاب «حدث» يدعى «أحمد ع» يبلغ من العمر 15 عاما وفر هاربا.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من القبض على الطفل المتهم في واقعة الدهس سائق السيارة الملاكي، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة والتي أمرت بحبسه 4 أيام ثم تم التجديد له 15 يوما.

وسادت حالة من الحزن بين أهالي مدينة المحلة الكبرى، عقب تلقيهم خبر وفاة الطالبة «ميسرة»، مناشدين عبر صفحات التواصل الاجتماعي بالقصاص العادل، من المتهم. وسيتم تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير من مسجد الباشا عقب صلاة العشاء إلى المقابر الجديدة بالمحلة.

حادث المحلة.. طفل يقود سيارة ويتسبب في دهس طالبة

مصرع شخص وإصابة آخرين في تصادم سيارة مع أتوبيس سياحي.. ومحافظ قنا ينتقل لموقع الحادث

الذهاب إلى الأعلى