وفاة ياسر رزق.. تفاصيل الساعات الأخيرة: رحل قبل إجراء قسطرة بالقلب

كشف الكاتب الصحفي جمال حسين عضو مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الكاتب الراحل ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم السابق..

وأوضح حسين أن الراحل ياسر رزق توفي إثر أزمة قلبية مفاجئة ألمت به في الساعات الأولى من صباح اليوم، ليغادر الحياة عن عمر يناهز 57 عاما…

وأشار حسين إلى أنه كان أنه كان يفترض أن يجري ياسر رزق قسطرة في القلب اليوم، إلا أن القدر لم يمهله، لينتقل إلى جوار ربه بعد مسيرة عطاء كبيرة في بلاط صاحبة الجلالة.

ياسر رزق وسنوات الخماسين

كشف الراحل ياسر رزق، أسرار كتابه « سنوات الخماسين بين يناير الغضب ويونيو الخلاص»  قبل وقاته بأسبوعين.

وقال خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد « أنا شاهد على الأحداث وأمريكا قادت مؤامرة لتقسيم منطقة الشرق الأوسط قبل 2011 والقوات المسلحة انحازت دائما لإرادة الشعب المصري، مشيرا إلى أن الفوضويين سطوا على 25 يناير والإخوان الإرهابيين كذلك سطوا عليها».

ياسر رزق
ياسر رزق

ياسر رزق والرئيس السيسي

وأشاد الكاتب الصحفي الراحل ياسر رزق، بقدرة الرئيس السيسي على قراءة المشهد السياسي قبل 25 يناير.

وقال «الرئيس السيسي كان يجيد قراءة المشهد قبل 25 يناير،  متابعا «المشير طنطاوي تولى منصب وزير الدفاع في عام 1991 ، وعين المقدم السيسي حينها كرئيس فرع الأمن والمعلومات بالأمانة العامة للقوات المسلحة، ثم اختاره بعد ذلك للحصول على أرقى الدورات في كليات أركان الحرب بمصر، وكلية أركان الحرب في بريطانيا وكلية أركان الحرب العليا و الولايات المتحدة».

ياسر رزق وسنوات الخماسين
ياسر رزق وسنوات الخماسين

وأضاف «الرئيس السيسي يجيد قراءة المشهد وتنبأ ما حدث في 25 يناير قبلها، فضلا عن مهارته في الوصول إلى الهدف من أقصر طريق، والتحسب للقادم وهو ما رأيناه في أزمة فيروس كورونا».

الأهلي ينعي الكاتب الصحفي الكبير «ياسر رزق»

وزير العدل ينعى الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق

زر الذهاب إلى الأعلى