«وفية بزمن فيه الوفا وين نلاقيه».. أصالة تثير الجدل برسالتها لـ ريهام عبد الغفور

فاجأت الفنانة أصالة الجمهور، برسالتها للفنانة ريهام عبد الغفور التي تذكرت والدها الفنان الراحل برسالة مؤثرة.

نشرت ريهام عبد الغفور صورتها مع والدها الفنان أشرف عبد الغفور، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

رسالة أصالة لـ ريهام عبد الغفور

وعلقت قائلة: «لازلت معي في كل شيء إلا في واقعي، أسألكم الفاتحة والدعاء لأبي»، ثم كتبت أصالة عبر خاصية التعليقات: «أنتي وفيّة بزمن فيه الوفا وين نلاقيه؟».

وتابعت الفنانة السورية: «مو سهل.. الله يحفظك ويمسح على قلبك ويرحم أبوكي وأبي وكل الطيبين اللي سبقونا».

أصالة وريهام عبد الغفور أصالة وريهام عبد الغفور

تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور أسرار من حياتها الشخصية، واستعادت ذكرياتها مع والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور.

قالت ريهام عبد الغفور عبر تصريحات تلفزيونية: «بتمنى أكون شبهه في أخلاقه وإنسانيته وهو كان شخص عظيم أوي وكريم ونبيل، بيتعامل مع الناس كلها بحب غير طبيعي».

وتابعت: «وأكتر شخص في الدنيا عمره ما خذلني ولا خذل حد من أولاده وعمر ما حد طلب منه أي حاجة وأتأخر عليه بالعكس، كان الأب المثالي، متفهم أوي وحنين بشكل مبالغ فيه، كان شخص عايش للآخرين مش بيعمل حاجة لنفسه خالص».

واستكملت ريهام عبد الغفور حديثها: «فقد أب طيب وحنين شيء قاسي وطريقة الوفاة كانت قاسية، وفي الغُسل كان بيضحك لدرجة أني افتكرته صاحي».

وقالت أيضًا: «والدي توفى بعد ما عدى 80 سنة ولكن كان شاب طول الوقت، ولما توفى مكنتش مصدقة سنه لأن هو اللي كان بيعلمنا ومعتمدين عليه في كل حاجة ويوم وفاته كان جاي يتغدى معايا وكلمته قبل وفاته بـ 3 دقائق، وبعدها جاتلي مكالمة أنه عمل حادثة، ملحقتش أودعه».

ريهام عبد الغفور ووالدها ريهام عبد الغفور ووالدها