آخرهن نادية الجندي.. نجمات ابتعدن عن الشاشة وكلمة السر السيناريو المناسب

تحدثت الفنانة نادية الجندي مؤخرًا عن سر غيابها عن الساحة الفنية، موضحة أنها تريد تقديم عمل يليق بها وبمشوارها الفني.

تصريحات نادية الجندي

قالت نادية الجندي في تصريحات تلفزيونية لها: «قدمت لجمهوري أعمال لها قيمة وجيدة جدًا فمقدرش أتنازل عن المستوى والقيمة الفنية والأدبية التي قدمتها للجمهور».

وأضافت نادية الجندي عن غيابها عن الوسط الفني، قائلة: «النهاردة في تسطيح للمواضيع مفيش مواضيع تحمسك أنك تقدمها وأنا مش هقبل أعمل حاجة أقل من مستوايا واللي اتعود عليه جمهوري»، وكانت آخر أعمالها الدرامية مسلسل سكر زيادة عام 2020 مع نبيلة عبيد وسميحة أيوب وهالة فاخر.

نادية الجندي

نجمات ابتعدن عن الفن

لم تكن نادية الجندي النجمة الأولى التي ابتعدت عن الفن بسبب انزعاجها من الأدوار المقدمة لها، رغم الأدوار المهمة والصعبة التي قدمتها كل نجمة في مشوارها وأصبحت في أذهان الجماهير المصرية والعربية.

أوضحت الفنانة نبيلة عبيد في تصريحات تلفزيونية لها إنها لا تمانع الظهور أمام نجوم الجيل الحالي، ولكن بشرط وجود دور يناسبها، كما تختار ظهورها في البرامج التلفزيونية، وحفلات التكريم بعناية لتحافظ على تاريخها الفني.

وعن سبب غيابها عن الوسط والساحة الفنية، قالت: «لم أجد السيناريو المناسب اللائق بي، للعودة من خلاله وكل ما عُرض عليّ السنوات الماضية لم يكن على نفس المستوى الذي قدمته في مشواري أسعى دومًا للحفاظ على ما قدمته خلال مسيرتي الفنية ولذلك لا أقبل بأي عمل يعرض عليّ إلا إذا وجدته يناسب تاريخي ويضيف لي».

نبيلة عبيد نبيلة عبيد

سبب ابتعاد نبيلة عبيد عن الشاشة

واستكملت: «حافظت على استمراريتي في السينما المصرية من خلال الأفلام الجيدة التي قدمتها خلال مشواري الفني، وكل ما عرض عليّ في الفترة الماضية لم يكن على نفس المستوى الذي قدمته من قبل، ولذلك أختار الغياب».

أما الفنانة بوسي فكشفت مؤخرًا السبب وراء تغيبها عن الساحة الفنية منذ أربع سنوات، قائلة: «بييجي وقت على الواحد يحب يبقى قاعد مع نفسه شوية».

وتابعت بوسي في تصريحات تلفزيونية لها: «متعبتش بس أنا دلوقتي حابة كدة اللي أنا فيه، ومش عارفة هعتزل ولا لا يعني معنديش فكرة».

بوسي

تامر عبد المنعم يوضح حقيقة سخريته من نادية الجندي

تعرف على عُمر نادية الجندي الحقيقي بعد الكشف عن مواصفات فتى أحلامها

نبيلة عبيد لـ هالة صدقي بعد تكريمها بمهرجان الأقصر: فرحانة لفرحتك

أميرة هاني تحتفل بعيد ميلاد نبيلة عبيد: أجمل أم وخالة عمرها ما خذلتني

حقيقة اعتزال بوسي الفن بعد غياب أربع سنوات عن التمثيل