أميرة هاني تحتفل بعيد ميلاد نبيلة عبيد: أجمل أم وخالة عمرها ما خذلتني

احتفلت الفنانة أميرة هاني بعيد ميلاد النجمة نبيلة عبيد والذي يصادف اليوم السبت الموافق له 21 يناير الجاري، ونشرت مجموعة من الصور التي تجمعهما.

نبيلة عبيد وأميرة هاني

نشرت أميرة هاني مجموعة من الصور التي تجمعها بالفنانة نبيلة عبيد منذ طفولتها وفي السبوع الخاص بها وحتى مراحل مختلفة من حياتها، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وعلقت أميرة هاني على صورها مع نبيلة عبيد ، قائلة: «كل سنة و أنتي أحلي و أجمل و أحن أم و خالة، كل سنة و أنتي سندي وضهري وحبيبتي ومثلي الأعلي».

عيد ميلاد نبيلة عبيد

وتابعت أميرة هاني في تعليقها تزامنًا مع عيد ميلاد نبيلة عبيد: «سنة عن سنة ببقي شبهك وببقي مبسوطة لما حد بيقولي إني شبهك أنتي و ماما».

وأضافت: «كل سنة وأنتي صحبتي الجدعة اللي عمرها ما خذلتني، كل سنة و أنتي بتديني من خبراتك في الحياة بخوف وحب وصدق و دايمًا بتتمني إني أبقى سعيدة».

نبيلة عبيد نجمة مصر الأولى

واختتمت أميرة هاني كلامها عن خالتها الفنانة نبيلة عبيد : «كل سنة و أنا فخورة إنك خالتي و أمي.. كل سنة وإنتي راضية عني و بتدعيلي، أنتي محفورة في قلبي و في تاريخ الوطن العربي كله يا نجمة مصر الأولى، يا بلبلتي الحلوة يا رب سنة خير وسعادة وصحة وراحة بال عليكي يا مامي.. ده في السبوع بتاعي وماما نبيلة شيلاني».

تحتفل الفنانة نبيلة عبيد نجمة الجماهير اليوم السبت الموافق له 21 يناير بعيد ميلادها، حيث ولدت في مثل هذا اليوم عام 1945.

كم عمر نبيلة عبيد ؟

كم عمر نبيلة عبيد؟ سؤال تداوله الكثير من الجمهور، عن نجمة الجماهير، حيث تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 78، وهي من مواليد القاهرة وتنتمي لبرج الدلو.

نبيلة عبيد وأميرة هاني نبيلة عبيد وأميرة هاني

نبيلة عبيد وأميرة هاني نبيلة عبيد وأميرة هاني

نبيلة عبيد وأميرة هاني نبيلة عبيد وأميرة هاني

كم عمر نبيلة عبيد ؟.. مالا تعرفه عن نجمة الجماهير بعيد ميلادها

نبيلة عبيد عن وفاة نجل جورج وسوف: دموعي تنسكب مع دموعك

على يد نبيلة عبيد.. كواليس علقة ساخنة تعرض لها فؤاد خليل

تكريم نبيلة عبيد في مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة

نبيلة عبيد عن هيفاء وهبي: بحب انطلاقتها و إطلالتها الجميلة