آخر أخبار الحوادث .. «سائق طريق السويس المخمور» و«تشويه وجه حلاق بسبب أجرته» و «عاطل يشعل النار في عمه بسبب الميراث» و«إحالة قوة أمنية للتحقيق»

آخر أخبار الحوادث في يوم زاخر بالوقائع والأحداث المثيرة على المستوى الأمني، خدمة يقدم من خلالها موقع قناة صدى البلد لقرائه أهم الحوادث التي شهدها اليوم والتي يمكن إجمالها فيما يلي :-

مطاردة سائق طريق السويس المخمور

أثارت واقعة استعراض سائق إحدى السيارات الملاكي، على نحو هدد حياة المواطنين بطريق القاهرة/ السويس، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وظلت على مدى الأثنتي عشرة ساعة الماضية محور حديث عدد كبير من المواطنين بما تضمنته من مشاهد غريبة على الشارع المصري.

وجاءت بداية التعاطي الرسمي مع الواقعة، ببيان أصدرته وزارة الداخلية أعلنت فيه إلقاء الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على أحد الأشخاص لقيادة سيارة برعونة بأحد المحاور المرورية بالقاهرة.

أقرأ التفاصيل من هنـــــا

تشويه وجه حلاق بسبب مشاجرة على أجرته

وفي القليوبية أصيب قهوجي بمدينة الخصوص في مشاجرة مع حلاق وشقيقه بسبب الخلاف على ثمن الحلاقة، وجرى نقل المصاب لمستشفى الدمرداش بالقاهرة وألقي القبض على المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

فيما تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص يفيد ورود إشارة من مستشفى الدمرداش بالقاهرة بوصول شخص مصاب بجروح قطعية بالوجه وتم حجزه للعلاج.

أقرأ التفاصيل من هنـــــا

يشعل النار في عمه وأبنائه بسبب الميراث

وفي القليوبية أيضاً أمرت نيابة مركز بنها، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بإلقاء زجاجة مشتعلة على منزل عمه، بسبب خلافات على الميراث، مما ادى إلى إصابة عمه وأبنائه الثلاثة، بحروق في مناطق متفرقة بالجسم، وأمرت النيابة باستعجال تحريات رجال المباحث الجنائية حول الواقعة.

تلقي اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية إخطاراً من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة بنها، بإصابة 4 أشخاص مصابين بحروق متفرقة في الجسم بسبب الخلافات العائلية، وجرى نقلهم إلى مستشفي كفر شكر المركزي.

أقرأ التفاصيل من هنــــــا

مصرع عنصرين شديدي الخطورة في مواجهة مع الأمن

وفي سوهاج، لقي عنصرين شديدي الخطورة مصرعهما، وألقت القبض على آخر في تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة بالمنطقة المتاخمة لإحدى قرى مركز المراغة بمحافظة سوهاج.

وردت معلومات للأجهزة الأمنية تفيد بإختباء 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة بالمنطقة المشار إليها، وإتخاذهم إياها مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى فى الإتجار بالمواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية.\

أقرأ التفاصيل من هنـــا

إحالة قوة أمنية للتحقيق لتجاوزهم في حق «سايس»

قررت وزارة الداخلية إيقاف ضابط شرطة وفردين عن العمل، وإحالتهم لقطاع التفتيش لتجاوزهم مع أحد المواطنين، أثناء ضبطه لممارسته مهنة “«سايس» بدون ترخيص بمنطقة الدرب الأحمر بالقاهرة.

تبين من المعلومات خروجهم على مقتضى الواجب الوظيفى، ومخالفة التعليمات الخاصة بحسن معاملة المواطنين.

أقرأ التفاصيل من هنــــــا

القصة الكاملة لـ مطاردة سائق طريق السويس .. فيديو وصور

حلاق يشوه وجه قهوجي للخلاف على أجرة الحلاقة في القليوبية

بسبب الميراث .. حبس عاطل أشعل النار في عمه وأبنائه بزجاجة حارقة في القليوبية

في تبادل للنيران مع الشرطة .. مصرع عنصرين شديدي الخطورة وضبط آخر بسوهاج

لتجاوزهم مع «سايس».. الداخلية تحيل ضابط شرطة وفردين للتحقيق