آخر أخبار الحوادث اليوم.. الأم القاتلة.. وسيدة تنهي حياة زوجها.. والشروع في قتل شخص

آخر أخبار الحوادث اليوم، وقعت عدة جرائم شغلت الرأي العام، طوال الساعات الماضية، بحسب محاضر الشرطة والبيانات الرسمية، التي أصدرتها النيابة العامة وزارة الداخلية، اختلفت أسباب الحوادث، وكانت أبرز قضايا يوم الجمعة، الشروع في قتل شخص بمصر القديمة، سيدة تقتل طفلتها وتتخلص من حياتها شنقا بعين شمس، العثور على جثة مهندس داخل مخزن بالمحلة الكبرى، مصرع شاب وإصابة 4 آخرين في تصادم سيارتين ببني سويف.

ويرصد «موقع قناة صدى البلد»، أبرز الحوادث والقضايا على مدار اليوم.

سيدة تقتل طفلتها وتتخلص من حياتها بعين شمس

عثرت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، على جثتين متحللتين لسيدة أفريقية 'سودانية' في العقد الرابع من عمرها وطفلتها مشنوقتين داخل شقتهما بمنطقة عين شمس، وبإجراء التحريات الأولية، تبين أن الأم تعاني من حالة مادية ونفسية صعبة منذ انفصالها عن زوجها، وفي يوم الواقعة تخلصت من الطفلة، ثم أقدمت على التخلص من حياتها شنقا.

للتفاصيل من هنـــــــــــا

العثور على جثة مهندس داخل مخزن بالمحلة الكبرى

كشفت مباحث قسم أول المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، ملابسات عثور أهالي منطقة البندر، بدائرة القسم ، على جثة مهندس داخل مخزن مجاور لمنزله.

للتفاصيل من هنـــــــــــا

الشروع في قتل شخص بمصر القديمة

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، القبض على المتهمين بالشروع في قتل شاب بوابل من الأعيرة النارية، بسبب رفض زواج أحد المتهمين من والدته في منطقة مصر القديمة.

للتفاصيل من هنـــــــــــا

ربة منزل تتخلص من حياتها بالقليوبية

أقدمت ربة منزل مصرعها بالقليوبية على التخلص من نفسها بتناول قرص حفظ الغلال، لمرورها بأزمة نفسية على خلفية خلافات زوجية بينها وبين زوجها، وجرى نقلها لمستشفى بنها الجامعي، إلا أنها توفيت أثناء محاولة إسعافها.

للتفاصيل من هنـــــــــــا

مصرع شاب وإصابة 4 آخرين ببني سويف

لقي شاب مصرعه، وأصيب 4 آخرين بينهم إصابات بالغة لسيدة في غيبوبة تامة، إثر حادث تصادم سيارتين ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي بحري كمين سمسطا دائرة محافظة بني سويف، ونقلوا بسيارات الإسعاف إلى المستشفى.

للتفاصيل من هنـــــــــــا

مصرع شاب وإصابة 4 آخرين في تصادم سيارتين ببني سويف 

رجل يقتل زوجته ويترك رضيعها في أحضانها وأخرى تتخلص من زوجها بمساعدة أهلها

مصرع شاب وإصابة 4 آخرين في تصادم سيارتين ببني سويف 

جهود مكثفة لضبط 4 أطفال سرقوا هايبر ماركت بالغربية

سقوط سيارة من أعلى كوبري 4 على طريق «مطروح – الإسكندرية».. صور