آخر أخبار الحوادث اليوم.. تعذيب وقتل شاب بالخانكة.. أبطال كمال الأجسام.. طفل أسيوط

آخر أخبار الحوادث اليوم، شهد اليوم الأحد، عدة جرائم شغلت الرأي العام، على مدار الساعات الماضية، بحسب محاضر الشرطة والبيانات الرسمية، التي أصدرتها النيابة العامة وزارة الداخلية، اختلفت أسباب الحوادث، وكانت أبرز الحوادث، القبض على عامل انتحل صفة شقيقه للهروب من أحكام قضائية، «الداخلية» تحتفي بأبطالها المتوجين ببطولة العالم لكمال الأجسام، سقوط طفل من الطابق العاشر بأسيوط، القبض على المتهمين بتعذيب وقتل شاب بالخانكة، لغز العثور على جثة شخص أسفل عقار بالوراق.

ويرصد «موقع قناة صدى البلد»، أبرز الحوادث والقضايا خلال الساعات الماضية.

انتحل صفة شقيقه للهروب من أحكام قضائية

ألقت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، القبض على عامل انتحل صفة شقيقة للهروب من تنفيذ 3 أحكام قضائية بإجمالي عقوبات بلغت 60 سنة حبس بمدينة السلام.

للتفاصيل من هنـــــــــــــا

«الداخلية» تحتفي بأبطالها

استقبل وفداً من وزارة الداخلية أبطالها من رجال الشرطة، حال عودتهم للبلاد، على خلفية مشاركتهم كممثلين عن اتحاد الشرطة الرياضي في بعثة المنتخب القومي ببطولة العالم لكمال الأجسام، المقامة فعالياتها بدولة إسبانيا خلال الفترة من 1 إلى 16 نوفمبر 2022 وبمشاركة 4500 لاعب يمثلون 80 دولة.

للتفاصيل من هنـــــــــــــا

سقوط طفل من الطابق العاشر بأسيوط

لقي طفل مصرعه، إثر سقوطه من بلكونة بالطابق العاشر بحي شرق مدينة أسيوط، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام، تحت تصرف النيابة.

للتفاصيل من هنـــــــــــــا

القبض على المتهمين بتعذيب وقتل شاب بالخانكة

تمكنت مباحث القليوبية، من القبض 4 أشخاص وسيدة، لاتهامهم بتعذيب وقتل شاب ثلاثيني، وإلقاء جثته في مقابر منطقة القلج التابعة لمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية.

للتفاصيل من هنـــــــــــــا

لغز العثور على جثة شخص أسفل عقار بالوراق

تكثف الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، تحرياتها لكشف لغز العثور على جثة شخص في العقد الخامس من عمره، أسفل عقار سكنى بأحد الشوارع بمنطقة الوراق، حيث تبين أنه سقط من علو، تحرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة.

الأب السبب.. الأمن يكشف حقيقة اختفاء فتاتين بأكتوبر

بالأسماء.. مصرع سائق وإصابة 4 آخرين في حادث بسمالوط