آخر أخبار الحوادث.. نفي إحالة منة شلبي.. التقديم لوظيفة مندوب مساعد.. استخراج جثمان ربة منزل

آخر أخبار الحوادث، شهد يوم الأحد، عدة جرائم شغلت الرأي العام، على مدار الساعات الماضية، بحسب محاضر الشرطة والبيانات الرسمية، التي أصدرتها النيابة العامة وزارة الداخلية، اختلفت أسباب الحوادث، وكانت أبرز الحوادث، افتتاح المركز النموذجي لكبار السن وذوي الهمم بالعباسية، التقديم لوظيفة مندوب مساعد، نفي صحة خبر إحالة منة شلبي للجنايات، استخراج جثمان ربة منزل بعد دفنها بـ45 يوما.

ويرصد «موقع قناة صدى البلد»، أبرز الحوادث والقضايا خلال الساعات الماضية.

التقديم لوظيفة مندوب مساعد

أعلن مجلس الدولة، برئاسة المستشار عادل عزب مواعيد سحب الملفات للمتقدمين لوظيفة مندوب مساعد دفعة 2022، من خريجي الحقوق والشريعة القانون والشرطة، وذلك بتحديد يوم لكل خريج جامعة من الجامعات الحكومية، يوم مجمع لخريجي الجامعات الخاصة، على أن تبدأ سحب الملفات يوم 3 ديسمبر الجاري، وتنتهي في 19 ديسمبر، وتحديد اليوم الذي يليه لتلقي التظلمات، وذلك من الساعة التاسعة صباحا حتى الرابعة عصرا.

للتفاصيل من هنــــــــــــــا

افتتاح المركز النموذجي

قام قطاع الأحوال المدنية بوزارة الداخلية، بافتتاح وإطلاق المركز النموذجي لـكبار السن وذوي الهمم 'قادرون باختلاف'، بمقر ديوان القطاع بالعباسية، والذي من شأنها حصول المواطنين على الخدمات الشرطية.

للتفاصيل من هنــــــــــــــا

نفي صحة خبر إحالة منة شلبي للجنايات

نفت النيابة العامة، صحة الخبر المتداول اليوم بالمواقع الإخبارية بإحالة المتهمة منة شلبي، إلى محكمة الجنايات على إثر القضية المتهمة فيها بإحراز مواد مخدرة، وتؤكد النيابة العامة أن القضية ما زالت قيد التحقيقات.

للتفاصيل من هنــــــــــــــا

استخراج جثمان ربة منزل بعد دفنها

قرر المحامي العام بمحافظة الغربية، استخراج جثمان ربة منزل تدعي «دينا»، في العقد الثالث من العمر، ومقيمة بقرية كفر نصير التابعة لمركز ومدينة بسيون، بعد دفنها منذ 45 يوما.

للتفاصيل من هنــــــــــــــا

التحقيق في واقعة مستشفى قويسنا

تجري النيابة العامة، التحقيق في واقعة التعدي على طاقم التمريض والعاملين، بمستشفى قويسنا المركزي.

للتفاصيل من هنــــــــــــــا

مات صعقا.. لص يلقي مصرعه أثناء سرقة كابلات بحلوان

بالأسماء.. إصابة 13 شخصا في انقلاب ميكروباص بالمنيا