كامل العدد.. مشاهد من حفل آمال ماهر.. ظهرت بعلم مصر على المسرح و «ذرة رجولة» أحدث أغنياتها

أحيت الفنانة آمال ماهر، حفل غنائي كبير مساء أمس، في مدينة العلمين الجديدة، بعد غياب لأكثر من عامين، وسط تفاعل كبير من الجمهور احتفالا بعودتها مرة أخرى على المسرح لتقديم الحفلات.

وظهرت آمال ماهر في الحفل بإطلالة جذابة مرتدية فستان أبيض اللون، خلال الحفل الذي حمل شعار كامل العدد، في أةلى حفلات ملكة الغناء العربي.

آمال ماهر آمال ماهر

آمال ماهر تقدم طوبة فوف طوبة

وقدمت آمال ماهر باقة متنوعة من أغانيها الخاصة خلال الحفل، أبرزهم أغنية «طوبة فوق طوبة»، وحملت علم مصر وهي المسرح خلال تقديم تلك الأغنية التي شهدت تفاعل كبير جدا من الجمهور.

آمال ماهر آمال ماهر

إلهام شاهين تدعم آمال ماهر

وحرصت الفنانة إلهام شاهين على حضور الحفل الأول للمطربة آمال ماهر في مدينة العلمين الجديدة، كما حضر عدد كبير من الشخصيات العامة، أبرزهم الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي.

إلهام شاهين وآمال ماهر إلهام شاهين وآمال ماهر

آمال ماهر تلتقط صور تذكارية مع جمهورها

وكانت آمال ماهر قد وعدت جمهورها بمفاجأة خلال الحفل، أعلنت عنها شركة تذكرتي المنظمة للحفل الغنائي، حيث تلتقط آمال الصور التذكارية مع 10 أفراد من جمهورها خلال حفلها الأول.

آمال ماهر آمال ماهر

وفاجأت آمال ماهر الجمهور وهي على المسرح، بتقديم أغنية من ألبومها الجديد والتي تحمل اسم «ذرة رجولة» وتعالت صيحات الجمهور معها على هذه الأغنية، وعبروا لها عن حبهم الشديد لعودتها مرة أخرى.

إلهام شاهين تدعم آمال ماهر في حفلها الأول: فنانه من أجمل أصوات مصر

بالأبيض.. آمال ماهر تبدأ حفلها على أنغام «طوبة فوق طوبة نبني»