آيس كريم بالصراصير.. تعرف على مكوناته ومدى فائدته للجسم

تصدر مقطع فيديو لـ آيس كريم بنكهة صراصير الليل منصة التغريدات العالمية تويتر، حيث تداول عدد كبير من نشطاء موقع التدوينات القصيرة صورا لتقديم الآيس كريم، ممزوجا بالصراصير المثلجة.

آيس كريم بنكهة صراصير الليل

المحل الذي يقدم آيس كريم بنكهة صراصير الليل المجففة يتواجد في ألمانيا، الأمر الذي سبب حالة من الاشمئزاز للبعض، وقد تضمنت قائمة المثلجات تحت اسم صرصار الكريكيت، أو صرصار الليل، وفق ما نشرته وكالة أنباء ألمانيا.

مزج الصراصير في الآيس كريم

وبحسب الفيديو المتداول، فإن المحل قام بمزج الصراصير بالآيس كريم وتزيينها من الأعلى، حيث تتواجد في متجر «توماس ميكولينو»، ببلدة روتنبورغ آم نكار جنوبي ألمانيا.

آيس كريم الصراصير آيس كريم الصراصير

قانون الاتحاد الأوروبي الجديدة

من جهتها، أتاحت المفوضية الأوروبية استخدام يرقات الدودة القشرية والصراصير المجمدة أو المجففة في الأطعمة، ملزمة أصحاب المتاجر بوضع بطاقات على الأطعمة الممزوجة بإحدى مكونات الحشرات، وذلك من خلال اسم ونوع الحشرة.

آيس كريم الصراصير والأزمة الاقتصادية

بين تأييد ومعارضة من المستخدمين على تويتر بشأن تناول آيس كريم بنكهة صراصير الليل، سمحت المفوضية الأوروبية باستهلاك تلك الأنواع؛ لاعتبار أنها ذو مكون غذائي عالي، لما يحتويه من بروتينات ومعادن وألياف غنية، علاوة على أنها ستكون مفيدة في ظل الأزمة الاقتصادية التي ضربت العالم أجمع.

تحذير للمسافرين.. مخبز إيطالي شهير يخطط لصناعة الخبزة ببودرة الصراصير

بودرة صراصير تنهي حياة أب وابنته في الدقهلية 

مبيد حشري وبودرة صراصير.. مجدي السمري يكشف طريقة تصنيع الاستروكس.. فيديو