أبها في الصدارة ..ترتيب الدوري السعودي بعد مباريات الخميس

أقيمت اليوم الخميس 12-8-2021، 3 مباريات بالجولة الأولى من عمر منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

الحزم ضد التعاون

حقق الحزم تعادلا مثيرا مع ضيفه التعاون بنتيجة 3-3، في المباراة التي جرت على ملعب الحزم بمدية الرس.

واستضاف الحزم، نظيره أصفر بريدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “2021-22”.

حملت أهداف الحزم توقيع، كلا من، عبدالهادي ردن، و أولا جون و ريان الموسى بالخطأ في مرماه بالدقائق 40 و69 و87، فيما سجل ثلاثية السكري، ليندر تاوامبا'هدفين' و أليخاندرو روميرو بالدقائق 23 و34 و 55.

بهذا التعادل  الثمين، يحصد سكري القصيم والحزم، أول نقطة بالدوري السعودي للمحترفين.

الحزم يقتنص تعادلا مثيرا من التعاون بالدوري السعودي

أبها ضد الشباب

سقط نادي الشباب، في فخ الهزيمة أمام مستضيفه أبها، بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

تقدم سعد بقير لفريق أبها في الدقيقة 9، وأضاف ميتشيل تي فريدي، الهدف الثاني في الدقيقة 44 من ركلة جزاء، وقلص ايفر بانيجا الفارق إلى هدف، في الدقيقة 57 من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز الصعب، يتصدر أبها، جدول ترتيب دوري السعودي للمحترفين، برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن الفيحاء والفتح، فيما ظل شيخ الأندية بدون نقاط.

أبها يفوز على الشباب ويتصدر الدوري السعودي

الرائد ضد الفتح

تغلب فريق الكرة الأول بنادي الرائد، على نظيره الفتح بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة.

وتقابل الفتح مع الرائد، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “2021-22”.

أحرز رائد الغامدي، هدف الرائد في الدقيقة 45+3، بعد تمريرة من عبد الله المقرن داخل منطقة الجزاء، ليسددها الغامدي بقوة في الزاوية اليسرى.

بهذا الفوز، يقتنص الرائد أول 3 نقاط في مشواره بالموسم الجديد من دوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد الفتح بلا نقاط.

الرائد

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد مباريات الخميس، كالتالي:

الحزم يقتنص تعادلا مثيرا من التعاون بالدوري السعودي

أبها يفوز على الشباب ويتصدر الدوري السعودي