أبويا جاله جلطة.. طبيبة تروي تفاصيل صادمة بعد اكتشاف زيجات زوجها بالصدفة .. فيديو

روت الدكتورة أمل، تفاصيل المؤامرة التي تعرضت لها من قبل زوجها وأسرته، بعد اكتشافها زواجه وهي على ذمته دون إخبارها، إضافة إلى عدم الإنفاق على ولادة ابنتهما.

وقالت الدكتورة أمل خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل» على قناة صدى البلد 2 «علمت أن الزوجة الجديدة أنجبت طفل ثم عادت من الخارج وتعيش حاليا عند أهلها، ما حدث عبارة عن تجارة بشر وليس زواج، ابنتي تعتبر يتيمة من الأب والأهل، والإخوة رغم أنها لها شقيق واثنين آخرين من الزوجة الأولى في أسيوط».

وتابعت أمل باكية «والدي تعرض لجلطة خامسة بسبب هذا الإنسان، لم يحاول حتى أن يتواصل مع ابنته، لا أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل، لا ألوم نفسي، كل الأشخاص معرضين للنصب، وهذا شخص استحلني بكتاب الله، سأنتظر أجر صبري»، معلقة «أنا ليا مكانتي وبنتي هتفتخر في يوم من الأيام إن ليها أم زيي».

رسالة الزوجة للفتيات

وأوضحت أنها لجأت إلى القضاء للانفصال والحصول على الحقوق، بعدما رفض إعطائها الحقوق بشكل عرفي قائلة «قال للمحامي خليها تجري في المحاكم»، مشيرة إلى أن القضاء أنصفها والمحكمة أصدرت حكما بـ 3 آلاف جنيه لابنتها، وبعد رفض التنفيذ صدر حكم على والدته بحبس سنة، كونها المسؤول عن السداد لظروف سفره خارج البلد.

وأكدت الدكتورة أمل أن زوجها كان يخدعها طول فترة الزواج برسائل حب كي يبعد الشبهات عن نفسه، معلقة «والدي بيبكي وقت الفجر ويقول كل يوم يارب ده استغل مرضي وشللي».

وتابعت أمل «أنا ربنا أنقذني وكشف ليا الحقيقة مبكرا، قبل أنا اتخذ قرار السفر له، وأقول لكل فتاة مهما كان الشخص الذي يريد الارتباط بكي، اهتمي بآراء أهلك، الزواج نسب وإحنا في زمن صعب»، معلقة «حسبي الله ونعم الوكيل وأفوض أمري إلى الله».