أبو العينين: قناة صدى البلد تقوم بدور وطني وأفخر بما تقدمه لمصر.. فيديو

وصل النائب محمد أبو العينين إلى مدينة الإنتاج الإعلامي للمشاركة في الاحتفال الخاص الذي أعدته أسرة شبكة قنوات صدى البلد بفوزه في الانتخابات البرلمانية وفقا للحصر العددي.

وأعرب أبو العينين عن شكره لأسرة قناة صدى البلد على الاحتفالية المفاجئة التي نظمتها بمناسبة فوزه في الانتخابات قائلا«فوجئت وجيت لقيت المنظر الجميل ده، أسرة صدى البلد يجمعني بيهم الوئام دايما».

وتابع «قناة صدى البلد قامت بدور وطني، وكافة العاملين بها قاموا بواجبهم على مدار 24 ساعة، رفعتوا راسي، وفخور بيكم واللي قدمتوه لمصر باسم صدى البلد».

ووجه الشكر للإعلامي أحمد موسى «بصماتك في مصر كلها، وأحييك على ما قدمته، كما أحيي الأخ والزميل والنائب مصطفى بكري، والنائب محمود بكري، أشركم ودائما متجمعون في الاحتفالات».

ووجه أبو العينين كلمة إلى أهالي الدائرة «فخور بشعب الجيزة والدقي والعجوزة، رأيت أصالة المرأة والشاب المصري وأهل القرية في أسمى صورها»، مشيرا إلى أن شقيقته السيدة سمية أبو العينين، وزوجها الحاج محسن حسن بمثابة العقول المدبرة الجادة في حملته الانتخابية فضلا عن فريق عمل منظم ويعي جيدا مهامه حرص على تقديم كافة التسهيلات للناخبين.

وأردف «لولا تمتعنا بالأمن والأمان الذي صنعه الرئيس السيسي ما أجريت الانتخابات البرلمانية، منظومة الأمن والآمان التي نتحاكى بها تشعرنا أن هناك دور قوي ومحترم من الشرطة».

كما وجه التحية إلى رجال الهيئة العليا للانتخابات والقضاة على جهودهم المبذولة في إجراء العملية الانتخابية، كما وجه التحية إلى رجال القوات المسلحة على جهودهم في كافة ربوع مصر.

وأشاد بمشاركة المرأة في الانتخابات قائلا«أقدم تحية خاصة إلى المرأة المصرية التي أصرت على أداء واجبها الدستوري، محدش ضحك عليهم ولا حد غير ضمائرهم، أنا فخور بالضمير المصري والمرأة المصري والشباب المصريين الذين لم يبيعوا أصواتهم».

وأكمل «أجريت اتصالا لمدة ساعة مع محافظ الجيزة الذي يمتلك رؤى جيدة، وتناقشنا في العديد من المقترحات، إن شاء الله هتشوفوا مفاجآت قريبة هتسعدكم»، مشيرا إلى أن أعمال الرصف بدأت في شارع النيل.

واختتم حديثه موجها التحية إلى أسرة صدى البلد قائلا: «فاجئتوني وأشكركم وأراكم في مناسبات سعيدة أخرى».

ومن جانبه قال الإعلامي أحمد موسى، إن الهيئة الوطنية للانتخابات ستعلن النتيجة خلال أيام، لكن النتيجة كاشفة كون 125 ألف صوت انتخبوا النائب محمد أبو العينين بنسبة ما بين 85% و86 % من عدد الأصوات الصحيحة في الدقي والعجوزة.

وتابع موسى «المواطنون لديهم وعي مهما حاول البعض نشر الشائعات، الانتخابات اتسمت بالشفافية وكل لجنة داخلها قاضي ومحدش يقدر يتكلم عن حالة تزوير واحدة».

البث المباشر قناة صدي البلد

محمد أبو العينين: ما حدث أمام اللجان من الشباب والسيدات مظهر حضاري

محمد أبو العينين: ما حدث أمام اللجان من الشباب والسيدات مظهر حضاري ومشرف

https://www.youtube.com/watch?v=uMLn5OcC3NI