أبو العينين لأهالي الجيزة والدقي والعجوزة: «ثقتكم الغالية تشريف وتكليف»

وجه النائب محمد أبو العينين رسالة إلى أهالي دائرة الجيزة والدقي والعجوزة في نهاية الحملة الدعائية لانتخابات مجلس النواب 2020.

وقال أبو العينين: «ثقتكم الغالية تشريف وتكليف، وأنا معكم وإلى جانبكم سواء كنت نائب أو لم أكن، فأنتم الأهل والأحباب والأصدقاء والجيران».

وتابع أبو العينين: «أشكركم على ملحمة الحب والوفاء والاستقبال الرائع اللي دايمًا بشوفها منكم في اللقاءات والجولات والانتخابات، حب نابع من قلب طيب وأصالة أهل البلد أصحاب أعظم حضارة».

وأضاف النائب محمد أبو العينين : «كل أحلامكم أحلامي، وكل طموحاتكم طموحاتي، وكل مشاكلكم مشاكلي ومعًا نحلها لأنها طلبات ملحة ومشروعة وحقوق أساسية».

واختتم رسالته قائلا: 'خدمتكم أمانة ومسئولية كبيرة أعتز بها، وأدعو الله أن أكون دائمًا عند حسن ظنكم ..معكم بدأنا وبكم نكمل، أنتظركم رجال وسيدات، شيوخ وشباب في لجان الانتخابات لتقولوا كلمتكم ولتختاروا من هو جدير بثقتكم . . وأمين في خدمتكم . . ومخلص في العمل معكم لتحقيق كل طموحات الجيزة والدقي والعجوزة».

النائب محمد أبو العينين يحل مشكلة عمرها 10 سنوات بالعجوزة.. وينقذ 10 عمارات من الانهيار

محمد أبو العينين أمام قادة عسكريين من أمريكا: الجيش قام بعمل عظيم وحمى رغبة 80 مليون مواطن

مصطفى بكري: إسهامات النائب محمد أبو العينين في الدفاع عن الدولة تجعله رجلًا من نوع خاص.. فيديو

أحمد موسى: النائب محمد أبو العينين له علاقات دولية كبيرة ويحظى بدعم أهالي دائرته

أول رد فعل للنائب محمد أبو العينين بعد صعود سيراميكا كليوباترا للممتاز .. فيديو

محمد الفقي: النائب محمد أبو العينين يمتلك منهج ورؤية متكاملة لا تتغير ولا تتبدل .. فيديو

رشا مجدي: حضور النائب محمد أبو العينين مباراة صعود سيراميكا كليوباترا للممتاز يؤكد اهتمامه بالرياضة وإصراره علي النجاح.. فيديو