«أبو العينين» يشارك في احتفال الأوقاف بليلة النصف من شعبان

شارك رجل الأعمال «محمد أبو العينين» الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي، رئيس الهيئة الاستشارية العليا للمجلس الأقتصادي العربي فى الاحتفال الرسمي الذي أقامته وزارة الأوقاف بمسجد السيدة زينب «رضي الله عنها» بمناسبة الاحتفال بليلة النصف من شعبان، وذكري تحويل القبلة من المسجد الأقصي إلى المسجد الحرام .

وأناب الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف الشيخ صالح عباس القائم بأعمال وكيل الازهر لحضور الاحتفال، كما شارك فى الحفل كل من اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة نائبا عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني، وعدد من قيادات الأوقاف .

كما شارك ممثلون عن مشيخة الأزهر يتقدمهم الشيخ صالح عباس القائم بأعمال وكالة المشيخة، وعبد الهادي القصبي شيخ مشايخ الصوفية، ومحمود الشريف نقيب الأشراف وعدد من علماء الازهر والأوقاف .

يذكر أن رجل الأعمال «محمد أبو العينين» يقوم بتطوير وتحديث مساجد آل البيت في مصر وذلك استجابة منه لمبادرة وزير الأوقاف، حيث تحمل أبو العينين تطوير ساحات مساجد آل البيت وإجراء تغيير كامل بها، وكذلك تكاليف إنشاء مظلات للمساجد مشابهة لمظلات المسجد النبوي الشريف .