أبو العينين يشيد بزيارة الرئيس لعزبة الهجانة: السيسي يقود التنمية في مصر بمدن وعواصم ذكية للمحافظات.. ومبادرة تطوير القرى مفاجأة كبرى تخدم 55 مليون مواطن

أشاد النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، بالموقف الحضاري للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي لمس قلب وعقل كل مصر بعدما توجه إلى عزبة الهجانة ومعه الوزراء لوضع خطة لتطوير العشوائيات.

وأشاد أبو العينين فى كلمته أمام الجلسة العامة للبرلمان بحضور وزيرة التخطيط، بسياسات الرئيس السيسى ، مؤكدا أن الرئيس يقود التنمية فى مصر بتدشين العاصمة الإدارية ومدن جديدة ذكية تمثل عواصم جديدة للمحافظات بفكر جديد ومتطور وراقى يدخل بمصر عصر المدن الذكية.

تطوير الريف

كما ثمن أيضا مفاجأة الرئيس السيسى الكبرى بإطلاق مبادرة تطوير الريف والقرى التي تشمل 4500 قرية، ويستفيد منها 55 مليون مواطن مصرى.

وقال أبو العينين: للمرة الأولى في مصر ينزل رئيس الجمهورية لمنطقة عشوائية ويرسم خطة للقضاء على هذه الأزمة.

العشوائيات والأمن القومي

وأشار محمد أبو العينين، إلى أن الرئيس السيسي، يخاطب العالم بلغة جديدة، وهناك تقدم رفيع المستوى في الفكر، موجها التحية للرئيس على مبادرة القضاء على العشوائيات.

ولفت وكيل مجلس النواب، إلى أن العشوائيات تمثل خطر على الأمن القومي والتقدم، وتقدم صورة غير حضارية، لافتا إلى أن ما قام به الرئيس رسالة حضارية من نوع رفيع المستوى.

وهنأ النائب محمد أبو العينين، الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، بحصولها على جائزة التميز الحكومي، مؤكدا أن ذلك يمثل نجاح للمرأة المصرية.

وقال وكيل المجلس، «الدكتورة هالة السعيد تستحق هذا القدر وأكثر لعلمها وخبرتها».

و لاقت كلمة أبو العينين، ترحيبا شديدا من الأعضاء، حيث ضجت القاعة بالتصفيق، بعد تعليق وكيل البرلمان وإشادته بموقف الرئيس من تطوير العشوائيات.

أبو العينين وكيل مجلس النواب يطالب بالتخصص الإنتاجي للمحافظات والتخطيط من أجل عمل «براند مصر»

أبو العينين وكيل مجلس النواب: السيسي يشعر بالمواطنين ونجح في وضع خطة التنمية

No description available.

No description available.

No description available.

No description available.

No description available.