أبو العينين ينعى محمود ياسين بكلمات مؤثرة ويدعو له على الهواء .. فيديو

وجه النائب محمد أبو العينين، الشكر لقناة صدى البلد والموقع الإخباري على جهودهم المستمرة في تقديم الأخبار.

ونعى أبو العينين خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد الفنان محمود ياسين الذي توفي اليوم الأربعاء عن عمر يناهز 79 عاما قائلا: «صدمت بخبر وفاة الفنان محمود ياسين، صديق وقيمة وقامة وطنية افتقدناها»، داعيا المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

وتابع «اخترت شعار معا من أجل مصر لحملتي الانتخابية، كون مصر تحتاج إلى القامات الوطنية والعمل الجاد، وتحتاج أيضا إلى أن يتفهم الشعب أن وراء التخطيط والرؤى الجارية قائد ورئيس يعشق هذا البلد من قلبه وهو ما تضح جليا في ثورة 30 يونيو».

وأضاف «مصر في صراع مع الزمن في المجالات كافة، ولأول مرة يقدم رئيس جمهورية رؤى لمستقبل طموح ويسعى إلى تحقيق الحلم»، مشيرا إلى أن برنامجه الانتخابي جزء لا يتجزأ من برنامج ورؤى الرئيس السيسي.

وأكمل «العاصمة الإدارية الجديدة كانت صحراء ثم تحولت إلى أحدث مدينة عصرية بالتكنولوجيا والخدمات الراقية المتواجدة بها»، مردفا «طموح مصر مع الرئيس عبد الفتاح السيسي وصل إلى عنان السماء وهو ما يظهر في المشروعات القومية».

وتابع «بهت من النظام التعليمي والرؤى الجديدة خلال أول اجتماع لي ضمن مجلس أمناء جامعة الملك سلمان»، مشيرا إلى أن النظام بجامعة الملك سلمان قائم على اختيار الكفاءة وتأهيل الطلاب لخدمة المجتمع.

يذكر أن النائب محمد أبو العينين يخوض انتخابات مجلس النواب عن دائرة الجيزة والدقي والعجوزة فردي مستقل،رقم 10 رمز المدفع.

وخلال الأيام الماضية عقد أبو العينين العديد من المؤتمرات الانتخابية، حيث أعلن أهالي الجيزة والدقي والعجوزة دعمهم وتأييدهم للنائب أبو العينين، كونه خير من يمثلهم كنائب شعب حقيقي وما يمتلكه من علاقات دولية وفكر ورؤية مستقبلية.

كما قام أبو العينين بجولات ميدانية وسط أهالي الدائرة حيث شهدت الجيزة والدقي والعجوزة مسيرات تأييد لأبو العينين في الانتخابات البرلمانية.

ويحرص أبو العينين على التواصل مع أهالي الدائرة بشكل دائم حيث أطلق موقعا إلكترونيا وتطبيقا عبر الهواتف المحمولة لاستقبال طلبات أهالي الدقي والجيزة والعجوزة.

كما أعلن عن صالون النائب والذي يلتقي فيه مع ممثلون للأهالي للنقاش حول متطلبات ومشاكل الدائرة لحلها.

أبو العينين: مجلس النواب قام بثورة تشريعية على مدار 5 أعوام ماضية.. 

أبو العينين لأهالي الجيزة والدقي والعجوزة: «في خدمتكم سواء كنت نائبًا أم لا»..

https://www.youtube.com/watch?v=g9L-ICkB2Qw