أبو العينين ينعى ياسر رزق: أحد أعمدة الصحافة المصرية والعربية

نعى النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق، الذي توفي اليوم الأربعاء عن عمر يناهز 57 عاما.

وقال أبو العينين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك «بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعي ببالغ الحزن والآسي الأخ والصديق الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة الأخبار السابق الذي رحل عن عالمنا اليوم فى صمت تاركًا مسيرة إنسانية وصحفية حافلة في بلاط صاحبة الجلالة».

ياسر رزق والصحافة المصرية

وأضاف «رحم الله الأخ العزيز ياسر رزق، أحد أعمدة وقامات الصحافة المصرية والعربية .. فقدنا كاتبًا صحفيًا كبيرا صاحب تاريخ مؤثر تعلم على يديه أجيال من الصحفيين والإعلاميين المتميزين .. فقدنا صحفيا ومفكرا من طراز رفيع ومحاربا شرسا عن مهنة الصحافة .. وطنيا مخلصا وقلما مقاتلا دفاعا عن الوطن .. فقدنا إنسان رائعا مهذبا متواضعا اكتسب حب كل من عرفه .. كان لقاؤنا الأخير منذ أيام فى شرم الشيخ تحدثنا عن كتابه الجديد «سنوات الخماسين» وكأنه جاء ليوعدنا بلقاء أخير .. رحيل ياسر رزق المفاجىء ترك فى نفوسنا حزنًا عميقًا».

الصحفي والإعلامي ياسر رزق - أرشيفية الصحفي والإعلامي ياسر رزق - أرشيفية

واختتم «خالص التعازي وصادق المواساة لأسرته الكريمة .. ولأسرة مؤسسة أخبار اليوم وللوسط الصحفي و الإعلامي – سائلين المولي عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. وإِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ».

البرلمان ينعى ياسر رزق: فقيد الصحافة المصرية

وفاة ياسر رزق.. تفاصيل الساعات الأخيرة: رحل قبل إجراء قسطرة بالقلب