أبو العينين يهدي جائزة فخر العرب لـ «أمهات الشهداء».. فيديو

قالت الإعلامية هند النعساني، إن النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، رئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا، تسلم أمس الثلاثاء، جائزة «فخر العرب» 2020 كأحد أفضل الشخصيات تأثيرًا في الاقتصاد العربي والصناعة والمسئولية الاجتماعية.

وتابعت النعساني خلال برنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد «النائب محمد أبو العينين اختير للحصول على الجائزة من جانب الأمانة العامة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية بجامعة الدول العربية، و هيئة منح الجوائز العلمية في دبي»، معلقة «النائب محمد أبو العينين  يعتبر واحدا من أبرز رجال الصناعة على مستوى العالم، استطاع أن يرفع اسم مصر والوطن العربي في كافة المحافل الدولية»، مشيرة إلى أن أبو العينين أسس مؤسسة اقتصادية تمتلك شهرة وثقة كبيرة حول العالم، وهي مؤسسة كليوباترا التي اختارتها الأمم المتحدة كأفضل مؤسسة إبداعا وابتكارا في أفريقيا.

وأضافت «مليون مبروك للنائب محمد أبو العينين، يستحق الكثير كونه نموذجا ملهما للشباب كثيرة طوال مسيرته».

وعرضت النعساني تقريرا حول تسلم النائب محمد أبو العينين جائزة فخر العرب.

وقال النائب محمد أبو العينين، إن تكريمه من هيئة منح الجوائز العلمية في دبي كأحد أبرز الشخصيات المؤثرة في الاقتصاد العربي والصناعة والمسئولية المجتمعية لعام 2020، بادرة طيبة للغاية من المؤسسة.

وأهدى أبو العينين جائزة فخر العرب لكل أم شهيد دافع نجلها بكل بسالة عن الوطن ضد الإرهاب والمخططات الدولية التي بقصدها هدم الدولة وتفتيت الأمة.

ووجه أبو العينين، التحية للشيخ زايد صاحب الفكر المستنير، وأولاده الذين ساروا على نهجه، معلقا «تحية إلى هؤلاء الأبطال الذين يجب أن يكرموا دائما».

وتابع «النجاح لا يأتي عن طريق الصدفة وإنما بالعرق والجهد، حيث كان أول تحدي لي إنشاء مصنع في وسط الصحراء منذ 40 عامًا»، مشيرا إلى أنه تحدى كل الصعوبات التي واجهته ليصل إلى ما وصل إليه واحتل رقم 3 على مستوى العالم، حيث يتم تصدير منتجات مؤسسة سيراميكا كليوباترا التي يعمل بها أكثر من 20 ألف عامل إلى 106 دولة في العالم على رأسها اليابان التي تعد أصعب سوق عالميا.

خالد خيري: أبو العينين يؤدي رسالة وطنية على أكمل وجه في الخارج

أبو العينين: مصر اقتحمت الثورة الصناعية الرابعة بقوة ونجاح.

https://www.youtube.com/watch?v=0PSGIFKPaAQ