أحمد موسى: أبو العينين عمل خط إنتاج مخصوص لإعمار بيوت الله.. فيديو

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بجهود مؤسسة أبو العينين الخيرية، التي لا تقبل التبرعات؛ ضمن أعمال التحالف الوطني للعمل الأهلي الخيري، مؤكدًا أن النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، دشّن خط إنتاج لإعمار بيوت الله.

جهود مؤسسة أبو العينين الخيرية

وقال أحمد موسى، خلال نقدي برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن هذه المؤسسة تجوب قرى مصر منذ 40 عامًا بجميع المحافظات؛ من أجل دعم الأسر الأولى بالرعاية؛ حيث تقيم على أعمال هذه المؤسسة السيدة سمية أبو العينين.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن هذه المؤسسة تقدم الكثير من الأعمال الخيرية؛ والمتمثلة في تقديم دعمًا نقديًا، وزواج اليتيمات، ودعم الأسر الأولى بالرعاية، مؤكدًا أن هذه المؤسسة تملك كوادر مدربة، وعلى دراية بكيفية التعامل مع المواطنين، مضيفًا: «النائب محمد أبو العينين مبيحبش يتكلم عن الحاجات دي كتير؛ واللي مش بيُعلن 30 ضعف ما يُعلن عنه».

المؤسسة تدعم بناء وإعمار المساجد

واستطرد أحمد موسى: «عاوز أقلكم معلومة أخبرني بها أحد الأشخاص (مش محمد أبو العينين)، وكيل مجلس النواب عمل خط إنتاج مخصوص علشان إعمار بيوت الله وبنائها (المساجد)، ودعم كل احتياجاتها؛ ده ثوابه إيه؟، دي حاجة عظيمة جدًا ومن فضل وكرم ربنا الكبير جدًا».

واستعرض الإعلامي أحمد موسى، تقريرًا مصورًا يرصد جهود المؤسسة الخيرية التي تُساهم في تلبية ودعم احتياجات الأولى بالرعاية على مستوى الجمهورية؛ تحت إدارة السيدة سُمية أبو العينين؛ حيث تُشارك هذه المؤسسة في دعم جميع أعال الخير، بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي.

أحمد موسى: طريق الواحات تحول لبحيرة.. وناقص نجيب مركب تشيل الناس.. فيديو

أحمد موسى منفعلاً: طريق الواحات تحول لـ «جراج».. العربيات غرقانة والناس نايمة في الشارع.. فيديو