أبو فلة.. يوتيوبر كويتي يجمع مليون دولار في 24 ساعة.. وهنيدي: ياريت كل المشاهير زيك

أبو فلة.. لقب ليوتيوبر كويتي ذاع صيته في الأيام الماضية بعد إعلانه جمع جمع مليون دولار أمريكي، سيتم توجيهها لدعم أكثر من 5 آلاف أسرة لاجئة، بحملة كان قد أطلقها لهذا الغرض.

قال أبو فلة على حسابه في تويتر: الحمد لله دائما وأبدا، شكرا لكل شخص دعم البث من دعاء أو نشر أو تبرع، ربي يجعلها بميزان حسناتنا أجمعين.. الحمد لله جبنا المليون.

وتلقت الحملة التي دشنها أبو فلة إشادات واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي بالوطن العربي، خاصة بعد تحقيق هدفها في جمع المبلغ الذي لم يستغرق سوى 28 ساعة فقط.

وكان اليوتيوبر الكويتي قد أوضح قائلا: بمناسبة وصولي الـ20 مليون (متابع)، قررت نسوي حملة متابعين أبو فلة لتوفير احتياجات آلاف الأسر اللاجئة خلال فصل الشتاء.. نجمع مبلغ 1 مليون دولار ببث مباشر على قناتي باليوتيوب غدا يوم الجمعة ساعة 8 مساء.. أدري المبلغ جد كبير.. بس بإذن الله قادرين عليه. وتذكر.. الدال على الخير كفاعله.

وأعرب العديد من المشاهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عن دعمهم لأبو فلة وثنيهم لهذا التصرف الإنساني من قبله.

وأشاد الفنان محمد هنيدي باليوتيوبر الكويتي أبو فلة وكتب على صفحته الشخصية بموقع تويتر: الصديق الجميل أبو فلة.. اللي كلنا فخورين بكل اللي بيعمله.. قدر يجمع مليون دولار تبرعات في ٢٤ ساعة.. ياريت كل مشاهير الإنترنت ياخدوا أبو فله قدوة ليهم وإن الشهرة اللي ربنا ادهالهم يستغلوها في الخير بأي شكل أيا كان.

أبو العينين وكيل النواب ناعيًا اللواء أحمد رجائي: «تاريخ مفعم بالبطولة ومسيرة وطنية حافلة»

النيابة الإدارية تفتح تحقيق عاجل في مصرع طفلة داخل ملاهي بالإسكندرية

الإفتاء: المشاركة في «أبواب الخير» من مطالب الشرع الشريف