أحداث الحلقة 11 مسلسل اللعبة الجزء الرابع .. مفاجأة جديدة

تُعرض أحداث الحلقة 11 مسلسل اللعبة الجزء الرابع اليوم الأربعاء الموافق له 24 مايو الجاري، وذلك عبر إحدى المنصات الرقمية وتشهد الحلقة الجديدة الكثير من المفاجآت.

أحداث الحلقة 11 مسلسل اللعبة الجزء الرابع

تتضمن أحداث الحلقة 11 مسلسل اللعبة الجزء الرابع ظهور ضيوف شرف جدد ولقطات جديدة كوميدية مشوقة بين مازو ووسيم، وذلك بعد أن حاول مازو تغيير نتيجة اللعبة لصالحه مع افتقاره لمهارات فريقه.

وقبل أحداث الحلقة 11 مسلسل اللعبة الجزء الرابع كانت قد احتدمت المنافسة في المهمة الجديدة التي يتوقف الفوز بها على مدى معرفة كل فريق بخصمه، واستعاد مازو فرحة الفوز بعد سلسلة من الخسائر حيث ينتقل إلى محاولة التخلص من المأزق الذي ورطه كريم به.

مشاهدة مسلسل اللعبة 4 الحلقة الأولى مشاهدة مسلسل اللعبة 4 الحلقة الأولى

مشاهدة مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 10

مشاهدة مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 10 ينتظرها عدد كبير من الجمهور ومتابعي العمل الكوميدي الشهير، الذي يتصدر قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة عبر إحدى المنصات الرقمية.

تأتي مشاهدة مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 10 اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 12 منتصف الليل، وستتضمن العديد من الأحداث الكوميدية والمفاجآت.

مشاهدة مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 10 يظهر خلالها مازو وهو الفنان هشام ماجد، يحاول تغيير نتيجة اللعبة لصالحه وسط معاناته مع افتقار فريقه للمهارات.

الحلقة 10 مسلسل اللعبة الجزء الرابع

وفي الحلقة 10 مسلسل اللعبة الجزء الرابع يظهر استمرار التحدي بين مازو ووسيم، مع الأحداث والمواقف الكوميدية المليئة بالإثارة والتشويق وظهور عدد من ضيوف الشرف.

ويضم العمل في بطولته كلًا من شيكو، مي كساب، محمد ثروت، وهشام ماجد، محمد أوتاكا، سامي مغاوري، محمود عاطف، ميرنا جميل، وآخرين والعمل من إخراج معتز التوني وتأليف أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب.

أحداث مسلسل اللعبة 4 شهدت على فوز وسيم في الجولة الماضية، ووسط انشغاله هو ومازو بحياتهما اليومية، تعود اللعبة من جديد لكن بشكل مختلف.

مشاهدة مسلسل اللعبة 4 الحلقة الأولى مشاهدة مسلسل اللعبة 4 الحلقة الأولى

أكرم حسني في مسلسل اللعبة الجزء الرابع أكرم حسني في مسلسل اللعبة الجزء الرابع

مسلسل اللعبة الجزء الثالث في رمضان 2023 مسلسل اللعبة الجزء الثالث في رمضان 2023

مسلسل اللعبة الجزء الثالث في رمضان 2023 مسلسل اللعبة الجزء الثالث في رمضان 2023

عارفة عبد الرسول: معيشتش طفولتي وأول مرة أدخل ملاهي كان في مسلسل اللعبة

مي كساب قبل عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 8 : التحدي ده غير

مشاهدة مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 8 .. تحدي غريب

قائمة الفنانين المشاركين في مسلسل اللعبة الجزء الرابع

مشاهدة مسلسل اللعبة 4 الحلقة الأولى.. المستوى الأصعب