مي كساب قبل عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 8 : التحدي ده غير

روجت الفنانة مي كساب لعرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 8 ، والمقرر لها اليوم الأحد الموافق له 21 مايو الجاري عبر إحدى المنصات الرقمية.

مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 8

نشرت مي كساب صورة من مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 8 جمعتها بالفنان هشام ماجد، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلقت مي كساب على الصورة قائلة: «التحدي ده غير أي تحدي.. ضحك بس.. اللعبة 4 دوري الأبطال».

مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 8 مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 8

الحلقة 8 مسلسل اللعبة الجزء الرابع

تأتي الحلقة 8 مسلسل اللعبة الجزء الرابع بعد أن يستعيد مازو فرحة الفوز عقب سلسلة من الخسائر، وينتقل إلى محاولة التخلص من المأزق الذي ورطه كريم به.

وقبلها يتورط مازو بمزيد من العمل قبل أن ترسل اللعبة تعديلًا على التحدي يزيد من صعوبة تنفيذه، كما تزداد المنافسة صعوبة حيث يحاول وسيم ومازو كسب التحدي الجديد أثناء قيامهما بأعمالهما، ووسيم يعاني من سيطرة جميل في العمل ويحاول مازو التهرب من مسؤولياته، ثم يصلهما التحدي الجديد بشكل مفاجيء.

ممثلين مسلسل اللعبة الجزء الرابع

يقدم ممثلين مسلسل اللعبة الجزء الرابع في الحلقة 4 الكثير من المفاجآت، والأحداث الغير متوقعة بين النجمين شيكو وهشام ماجد، حيث يجسدان دور مازو ووسيم.

تضم قائمة ممثلين مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 4 عدد من النجوم وهم شيكو، أحمد فتحي، هشام ماجد، محمد ثروت، ميرنا جميل، عارفة عبدالرسول، مي كساب، سامي مغاوري، وآخرين والعمل من تأليف أحمد سعد والي، والإخراج لـ معتز التوني.

أحداث مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 4 شهدت على بعد فوز وسيم في الجولة الماضية، ووسط انشغاله هو ومازو بحياتهما اليومية، تعود اللعبة من جديد لكن بشكل مختلف.

يأتي عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 4 يوميًا من الأحد إلى الخميس عبر إحدى المنصات الرقمية، وذلك في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية.

مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع

مشاهدة مسلسل اللعبة 4 الحلقة الأولى مشاهدة مسلسل اللعبة 4 الحلقة الأولى

أكرم حسني في مسلسل اللعبة الجزء الرابع أكرم حسني في مسلسل اللعبة الجزء الرابع

مسلسل اللعبة 4 مسلسل اللعبة 4

قائمة الفنانين المشاركين في مسلسل اللعبة الجزء الرابع

أحداث مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 2 .. مفاجأة المهمة الأولى

مشاهدة مسلسل اللعبة 4 الحلقة الأولى.. المستوى الأصعب

قبل عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع .. أكرم حسني: أنا وابن عمي على أخويا لو هيتغابى

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل اللعبة 4